رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاطمة كشري: كنت رايحة أشتري ثلاجة والصدفة خلتني أمثل | فيديو

فيتو
قالت الفنانة فاطمة السيد عوض، الشهيرة بـ"فاطمة كشري": إنها تعشق الفنان الراحل نور الشريف وأعماله الفنية، متابعة: "أحد جيراني قال لي أنا هجبلك كارت من شخصية مهمة تروحي به إلى نور الشريف.


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية "dmc": "فى أحد الأيام روحت أشتري ثلاجة من شارع عماد الدين وأنا ماشية لقيت زحمة فسألت فقالوا تعالي بالليل، وهاتي 6 جنيهات واعملي اشتراك فى نقابة الكومبارس".

وتابعت: "اشتريت كاميرا وتوجهت للكوافير ورحت بالليل وعملت الكارنيه، وتقابلت مع الفنان نور الشريف ودخلت التمثيل بالصدفة". 



واستضافت الإعلامية إيمان الحصري، في برنامجها «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، عددًا من العاملين في مهنة «الكومبارس» أو المجاميع، للحديث عن مشاكلهم وطريقة عملهم.

أما الفنانة «برنسة عبد الغني»، فقالت إنها لا تشعر بالضيق من كلمة «كومبارس»، ولكنها تفضل استخدام كلمة «مجاميع».

موضحة أنها تعمل حوالي عشرة أيام في الشهر، وتتقاضى في اليوم حوالي 300 أو 400 جنيه، ولكن من يعملون في الشركات يحصلون على أجر أعلى، لافتة إلى أنها بدأت العمل عام 1975، عن طريق زوج شقيقتها الذي كان يعمل دوبلير لرشدي أباظة.

من جانبه، قال الفنان محمد أحمد زعفان: «المجاميع بيكملوا العمل ومن غيرهم العمل ميكملش.. ولكنها أدوار ثانوية، والبعض برضو بيقول عليهم يا عم دول مجاميع».

لافتًا إلى أنه عمل إمام حسين فهمي وفاتن حمامة، وقيل له في أحد المرات: «أنت سرقت الكاميرا وخليت حسين فهمي كان زي الفار جنبك»، مؤكدًا أنه ليس لديه أي عمل آخر.

وقال الفنان زكي حسين، الشهير بـ«زكي لوجو»: إن اسم الشهرة جاء لأنه أدى دورًا في أحد الإعلانات، فأطلقوا عليه هذا الاسم، لافتًا إلى أنه يحب مهنته لأن والده كان يعمل في مهنة مرتبطة بالتمثيل، وهو حاليًا ممثل في مسرح الدولة، ولا يعمل بأي مهنة أخرى.

مشيرًا إلى أن ما يتقاضاه من المهنة يعتبر جيدًا ولكن المهم أن يستمر في السعي.

Advertisements
الجريدة الرسمية