رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فاسدون".. دريك يعلق على استبعاد ويكند من جوائز Grammy 2021

دريك
دريك
بعد الإعلان عن قائمة ترشيحات جوائز جرامي لعام 2021 ، كان هناك الكثير من ردود الفعل المتباينة عبر الإنترنت، لا سيما فيما يتعلق بـ The Weeknd التي تم تجاهله واستبعاده تماماً، رغم نجاح ألبوماته الأخيرة، الأمر الذي جعل دريك يطرح بعض الآراء الخاصة به.


وشارك الفنان العالمي دريك، البالغ من العمر 34 عامًا، عبر حسابه الشخصي علي انستجرام، باستخدام خاصية Instagram Story، بيان لدعم مغني "Blinding Lights" ذا ويكند البالغ من العمر 30 عامًا ، قائلاً إن لجنة تحكيم الـGrammy فاقدة للمصداقية والأهمية.

وتابع: "أعتقد أننا يجب أن نتوقف عن السماح لأنفسنا بأن نشعر بالصدمة كل عام بسبب الانفصال الشديد بين الموسيقى المؤثرة وبين ترشيحات الجوائز".

وأوضح: "على الرغم من النجاح النقدي والتجاري، إلا أن أحدث ألبومات The Weeknd لم يتلق ترشيحًا واحدًا لجائزة جرامي، فهم حقاً "فاسدون".






وجاءت القائمة النهائية لترشيحات Grammy 2021، بالكثير من المفاجآت، فحطمت النجمة "بيونسيه" صاحبة الـ 39 عاماً، الأرقام القياسية، وذلك لترشحها للمرة الـ79، لتصبح أكثر السيدات ترشيحاً لجوائز الجرامي، كما شهدت قائمة الترشيحات مفاجأة أخرى باشتراك الفرقة الكورية الشهيرة BTS، لأول مرة ضمن جوائز الجرامي لأول مرة لها في التاريخ كأفضل أداء.

وبالطبع من أكبر مفاجآت القائمة النهائية للترشيحات، استبعاد ذا ويكند برغم نجاح ألبومه الأخير وتخطيه نسبة مشاهدات أكثر من 300 مليون عبر "يوتيوب"، كما لم يتم ترشيح كل من؛ النجمة العالمية سيلينا جوميز و هالزي.
Advertisements
الجريدة الرسمية