رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فئات مستثناة من دخول معرض الكتاب بحجز مسبق.. تعرف عليها

معرض الكتاب
معرض الكتاب
Advertisements
كشف الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، إن هناك استثناءات في دخول معرض الكتاب بحجز مسبق، وحدد من هم المستثنون من الحجز.

وتلك الفئات هي.. كبار السن، و ذوي الهمم مستثنون من الحجز المسبق ويسمح بدخولهم من أي باب من أبواب الدخول ومعهم مرافق واحد مجانا.


وكشفت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، عن تفاصيل الدورة الـ 52 والمقرر انطلاقها يوم 30 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويفتح معرض الكتاب 2021 أبوابه للجمهور مجانا من 1 يوليو المقبل، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض في ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا وحتى 10 مساء.


فيما تقام الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب في أربعة قاعات بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية على مساحة إجمالية 40 ألف متر مربع المستغلة منها ( 18591 متر مربع ) وتحتضن 756 جناح ووصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية والتوكيلات الى ( 1218 ) منهم (823 ) ناشر و(  395  ) توكيل.


ويشارك في معرض الكتاب هذا العام 25 دولة من أربعة قارات بواقع 7 دول أفريقية هي السودان، جنوب السودان، ليبيا، المغرب، تونس، إرتريا، الصومال، 12 دولة آسيوية هي العراق ، الكويت، الإمارات، الأردن، السعودية، لبنان، اليمن، فلسطين، البحرين، سوريا، اليابان، كوريا، و5 دول أوروبية هي صربيا، روسيا، اليونان، بريطانيا، إسبانيا، بالاضافة إلى أمريكا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية