رئيس التحرير
عصام كامل

غداً.. أول حفل موسيقي لـ«جاستن بيبر» منذ 3 سنوات بمناسبة رأس السنة | صورة

جاستن بيبر
جاستن بيبر
أعلن المغني العالمي جاستن بيبر أنه سيحيي حفل موسيقي على الهواء مباشرة ليلة رأس السنة، ، وسيكون ذلك رجوعاً قوياً لـ"بيبر" عقب غياب دام ثلاث سنوات للحفلات المباشرة.


و يأتي الحفل برعاية شراكة مع T-Mobile، التي سيتمكن عملاؤها من مشاهدة الحفل الموسيقي مجانًا، و قال بيبر عن الحفلعبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الور والفيديوهات "انستجرام" : "لقد عملت مع T-Mobile لفترة طويلة - إنها علامة تجارية ممتعة للغاية، ونحن نعمل على المزيد من المفاجآت التي يجب الانتباه لها خلال هذه الليلة الخاصة".

وأضاف "لا أحتمل الانتظار للمشاركة في حفلة ليلة رأس السنة الجديدة معهم، وإعطاء الجميع طريقة آمنة لبدء عام 2021 ، معًا".


يشار إلي أن جاستين بيبر تلقى مؤخراً أربعة ترشيحات لجوائز GRAMMY لعام 2021.  كانت الترشيحات لأفضل أداء بوب منفرد لأغنية "Yummy" ، وأفضل أداء Pop Duo / Group Performance عن "Intentions" ، وأفضل ألبوم Pop Vocal وأفضل أداء Country Duo / Group Performance عن تعاونه "10،000 Hours" مع Dan + Shay. 

وفي سياق متصل، ضمن احتفالات العالم بالكريسماس طرح العضو V  من فرقة BTS أغنية Snow Flower على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي الأغنية الجديدة التي تصور Peakboy من خلال الفيديو، وحصدت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من ثلاث ساعات.


وكان V، قد قال خلال لقاء BTS مع Variety "عندما كنت أصغر سناً، استمعت إلى الكثير من الأغاني التي أوصى بها الأعضاء الآخرون. غالبًا ما شعرت أنه سيكون أمرًا رائعًا لو كتبت تلك الأغاني بنفسي.  أحاول جاهداً حتى أتمكن في يوم من الأيام من كتابة واحدة من تلك الأغاني الرائعة وأشعر بالفخر".



يشار إلي أن استطاع الفريق الكوري BTS أن يتحول من أهم أيقونات الغناء في العالم خلال  2020 وذلك بعد تحقيقه سلسلة من الإنجازات وحصده الكثير من الجوائز الفنية الرفيعة التي عجز الكثير من نجوم الغناء العالمين الوصول إليها.

وفاز الفريق مؤخرا بأربعة جوائز من " People’s Choice Awards " لعام 2020  وإحدى جوائز " Billboard Music Awards "  و " Golden Disc Awards " و " Japan Gold Disc Awards " أنها كانت آخر إنجازات الفريق لهذا العام، لكن فى الحقيقة كانت آخر هذه الإنجازات من خلال كليب "Life Goes On" والذي حقق نجاحاً ضخماً منذ اللحظات الأولى، الذي حققت أكثر من 206 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" إلى الآن.
الجريدة الرسمية