رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غادة عادل تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتحذر المخالطين

غادة عادل
غادة عادل
كشفت الفنانة غادة عادل منذ قليل، عن إصابتها بفيروس كورونا.


وقالت في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إيجابيًا لـ COVID 19.. أي شخص رآني في اليومين الماضيين، يرجى الاعتناء به وتفحصه".

ومن المتوقع توقف تحضير غادة لفيلمها الجديد بيت عز، وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم وإخراج مريم الأحمدي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل الفترة المقبلة.

إصابة غادة عادل بالكورونا 


وكانت قد أعلنت غادة عادل عن بوستر فيلم قمر ١٤ قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.

قصة غادة وحسن شاكوش


ونفت الفنانة غادة عادل عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، الشائعات التي ترددت مؤخرا عن ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

ونشرت غادة عادل صورة عما كتب وتردد في تلك الشائعات معلقة عليها قائلة: "حسن شاكوش فنان محترم و لقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله".

وكان حسن شاكوش احتفى بمقابلته مع النجمة غادة عادل مؤخرًا، حيث نشر صورة من لقاء جمع بينهما عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، معبرا عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء، قائلا: "كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط جدًا إني شوفتك، حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل".

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة غادة عادل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "أهل الكهف"، حيث نشرت أكثر من صورة من كواليس الفيلم، والتي روجت له.

ويشهد الفيلم تواجد مجموعة كبيرة من النجوم مثل خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، وغيرهم، الفيلم من إنتاج وليد منصور، ومأخوذ عن مسرحية "أهل الكهف" للأديب توفيق الحكيم، سيناريو ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

ومن ناحية أخرى، احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتسجيل قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" لقب الأكثر استماعا للعام الماضي 2020، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام" فى وقت سابق: "الحمد لله القناة الأكثر استماعا في الشرق الأوسط 2020.. مليار و800 مليون مشاهدة.. الحمد لله شكرا لكل جمهوري وحبايبي إلى واقفين في ضهري وسبب نجاحي ربنا يخليكوا ليا ودايما في ضهري".

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش شارك متابعيه وجمهوره بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، ظهر من خلالها وهو في نيولوك جديد بالشعر والشنب الأبيض، ليخطف أنظار متابعيه خلال وقت قصير من طرح الصورة معلقا عليها قائلاً، "هوبا رجعنا ليكو".
Advertisements
الجريدة الرسمية