رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غادة عادل تحارب خالد النبوي في "أهل الكهف"

أهل الكهف
أهل الكهف
تشهد أحداث فيلم أهل الكهف الذي يتم تصويره حالياً وجود خلافات بين كل من خالد النبوي وغادة عادل خلال أحداث العمل.

وعلمت "فيتو" أن غادة عادل تقرر الانضمام لفريق الملك الذي يلعب دوره الفنان مصطفى فهمي، وتحارب خالد النبوي، بعد أن تسير علي خطة الملك لها.


وعلى قدم وساق، يواصل صناع فيلم أهل الكهف تصوير أحداثه، ويدخلون في سباق مع الزمن كي يستطيعوا الانتهاء من تصوير جميع أحداثه في أقصر فترة، ليدخل غرفة المونتاج ويتم تجهيزه للعرض.

واضطرت الشركة المنتجة للعمل لوجود وحدة إخراج أخرى كي يتم تصوير المشاهد الخارجية للعمل، وبعض المشاهد الأخرى، ليتم استكمال العمل على أقصى سرعة.

ويظهر كل من النبوي وصبري فواز أعداء خلال أحداث العمل حيث يحاول خالد النبوي قتل صبري فواز بعد أن يستولى على كل ما لديه.

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل اليوم فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم ويستمر التصوير هناك عدة أيام.

واحتفل مؤخرا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون والمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة والمنتج وليد منصور.

ويبدأ فريق العمل في تنفيذ باقي في أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم ومن المقرر أن يستأنف التصوير عقب الانتهاء من الديكورات.

ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وصبري فواز و هاجر أحمد، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

كان آخر تعاون بين المنتج وليد منصور والمؤلف أيمن بهجت قمر كان فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني والذي عرض عام 2018 وحقق إيرادات قياسية في تاريخ السينما المصرية حيث تخطت إيراداته تلك الوقت 70 مليون جنيه.

فيلم "البدلة" يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، قصة تامر حسني، تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، إخراج محمد العدل.

يذكر أن آخر أعمال المنتج وليد منصور في السينما كان فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة وحقق إيرادات قياسية، وتم تصويره بين مصر والمغرب.

و"كازبلانكا" بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وباسل خياط، وأحمد داش، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي خالد أرغنش.

والفيلم تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور وسينرجي، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج بيتر ميمي.
Advertisements
الجريدة الرسمية