رئيس التحرير
عصام كامل

عيد الحب.. أبرز 5 أغان رومانسية يسمعها المصريون

الاحتفال بعيد الحب
الاحتفال بعيد الحب
يحتفل العالم أجمع اليوم بعيد الحب.. وفي يوم الحب يفضل الكثيرون الاستماع إلى الأغنيات الرومانسية، وفي هذا السياق نستعرض أبرز الأغاني التي يسمعها المصريون في عيد الحب.


كاظم الساهر
أغنية عيد العشاق للقيصر من الأغاني التي يحب المصريون الاستماع إليها في عيد الحب، وعيد العشاق هي قصيدة للشاعر نزار قباني من ألحان كاظم الساهر، وتم تصوير الأغنية في جبال أندلوسيا في جنوب إسبانيا.

رامي صبري
حقق المطرب رامي صبري مشاهدات مرتفعة بأغنية "عيونه لما قابلوني" خلال الساعات الماضية بعد طرحها بمناسبة عيد الحب عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية.

تخطت أغنية "صبري" الجديدة حاجز المليون الأول بعد ٤٨ ساعة من طرحها على يوتيوب، كما تصدرت التريند في أكثر من دولة عربية، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.

"عيونه لما قابلوني" من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان رامي صبري وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري وتصوير عماد قاسم، وطرحها رامي صبري احتفالًا مع جمهوره بعيد الحب.


تامر حسني

من الأغاني المحببة للكثيرين في عيد الحب هي أغنية قابلتيني للفنان تامر حسني، وهي إحدى أغنيات ألبوم بشوقك، وتامر حسني لديه الكثير من الأغنيات الرومانسية كما أنه سبق وقدم أغنية خصيصًا لعيد الحب.

عمرو دياب

من أكثر الأغاني التي يفضلها الكثيرون في عيد الحب أغنية كل حياتي للنجم عمرو دياب الذي يمتلك أيضًا قائمة كبيرة بها العديد من الأغنيات الرومانسية التي لا تخلو منها قوائم الأغنيات لدى الكثيرين في عيد الحب مثل أغنية تملي معاك وأغنية يا أحلى حاجة في عمري وغيرهم.


إليسا 

من أبرز الأغاني الرومانسية التي يفضل المصريون الاستماع إليها في عيد الحب، هي أغنية مكتوبة ليك للفنانة اللبنانية إليسا التي تتميز أغنياتها بالرومانسية خاصة هذه الأغنية.


الجريدة الرسمية