رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة سارة عبد الرحمن للدراما بمسلسل "ليه لأ 2"

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن
تعود الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن لعالم الدراما بعد غياب عامين من خلال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني مع النجمة منة شلبي والفنان أحمد حاتم، ولقد كانت آخر أعمال سارة في عالم الدراما التليفزيونة مسلسل بدل الحدوتة 3 عام 2019 من خلال إحدى حكايات المسلسل الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم.


وتم الإعلان مؤخرًا أن مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني سوف يتم عرضه قريبًا، وهو من بطولة نخبة من ألمع النجوم في عالم الفن المصري، وسوف يُعرض على منصة شاهد.

منة شلبي
وهناك عدة عوامل تؤكد أن هذا مسلسل ليه لأ 2 سوف يكون مختلفًا ويجب ألا يفوت المشاهد متابعته، وعلى رأس هذه العوامل أن بطلة المسلسل هي النجمة منة شلبي ذات التاريخ الفني المتميز والتي أصبحت تنتقي أعمالها مؤخرًا بعناية لذا فبالتأكيد اختيارها سيكون مميز، كما أنها سبق وأن قدمت عملًا مميزًا مع شاهد وهو "في كل أسبوع يوم جمعة" ولقد تألقت منة من خلاله.


وأبرز ما يميز هذا المسلسل أيضًا أنه امتداد للجزء الأول من مسلسل ليه لأ الذي يهتم بإستعراض قضايا خاصة بالمرأة المصرية ولكنها قضايا ومشكلات جديدة وغير معتاد تقديمها في الدراما أو السينما، وهذا الجزء من المسلسل سوف يقدم قصة جديدة عن آنسة تبحث عن الأمومة من خلال تبني طفل يتيم وما ستواجه من مشكلات وصراعات وتحديات سواء ممن حولها أو حتى في علاقتها مع هذا الطفل.

وبخلاف ما سبق فإن هذا المسلسل سوف يغرد وحيدًا دون أي منافسة شرسة بعد إنتهاء ماراثون رمضان الدرامي وبالتالي فإن ذلك سيكون فرصة رائعة للإستمتاع بدراما مركزة مكونة من 15 حلقة في أجواء لا تسيطر عليها المنافسة.

ومسلسل ليه لأ الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.

قصة ليه لأ الجزء الثاني
وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسئولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم.

وتواجه ندى معارضات عدة من شقيقها، وتعيش ندى حالة من الحيرة من مدى صواب قرارها الذي اتخذته وتعيش في حالة من الصراع في ظل وجود ضغوط عليها إلى جانب علاقتها مع الطفل.
Advertisements
الجريدة الرسمية