Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عن ممارستها لكرة القدم ورفض والدها احترافها التمثيل.. هند عبدالحليم تتحدث

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

علي مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت تريندات مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك عقب إطلاقها حزمة تصريحات خاصة خلال ظهورها برفقة والدها الكابتن أحمد عبد الحليم، نجم نادي الزمالك الأسبق، ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي على فضائية Cbc.

الكابتن أحمد عبد الحليم

في البداية كشف الكابتن أحمد عبد الحليم أنه كان يرفض تماماً دخول ابنته هند المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن عندما شاهدها مع فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة أعجب بأدائها وفوجئ بها.


وتابع خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "ابنتي هند عبد الحليم موهوبة ووصلت إلى مرحلة جيدة في الفن دون مساعدة مني، وهاني شنودة كان سعيدًا جدًا بها، والدكتورة إيمان يونس".



تصريحات هند عبد الحليم

من جانبها قالت هند عبد الحليم، إنها التحقت بكلية الإعلام وظلت تدرس فيها لمدة عامين، وبعدها قررت وقف الدراسة في المجال، وبعدما شعرت أسرتها بأنها محبطة وافقوا على رغبتها في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية بعد تواصل والدها مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.



نادي الزمالك
وعن علاقتها بكرة القدم، علقت هند عبد الحليم قائلة: "خلاص علاقتي الكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية وأنا مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة".




على جانب آخر، احتفلت هند عبد الحليم مؤخراً بعقد قرانها على كريم قنديل في حفل عائلي اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين منها فقط، وذلك للوقاية من فيروس كورونا الوبائى. 

ولم يحضر الحفل من الوسط الفني إلا الفنانة التونسية درة وعدد من أصدقاء العروسين وأقاربهم فقط.
 



هند عبد الحليم
هند عبد الحليم هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار.

ومن أبرز مشاركتها التلفزيونية: مسلسل الأب الروحي، مسلسل إختيار إجباري، مسلسل بنات سوبرمان، رأس الغول، فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرا، ومسلسل الميزان، و طاقة نور ، 30 يوم، عوالم خفية
للحب فرصة أخيرة، وحكايات بنات.


كما أن لـ"هند عبد الحليم" تجارب متنوعة على خشبة المسرح ، ومن أبرزها ؛ مسرحية هنا انتيجون و مسرحية يوم أن قتلوا الغناء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements