رئيس التحرير
عصام كامل

عن الحب والفن والزواج.. نيللي تروي ذكرياتها مع سمير صبري

نيللي وسمير صبري
نيللي وسمير صبري
كشف الفنانة نيللي، سر العلاقة القوية التي تجمعها بالفنان سمير صبري والذي جمعتها به الكثير من الأعمال الفنية.

وأضافت: "سمير صبري عشرة العمر، وله مكانة في قلبي كبيرة جدا، واشتغلت معه الكثير من الأعمال، وخلال التصوير نضحك ونمزح كثيرًا، ولو ليا أخ مكنش هيبقى عزيز عليا زي سمير صبري".


وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى على قناة "الحياة": "الأفلام اللى عملناها كان فيه سفر في اليونان وتونس، ولي ذكريات كتير فيها مع سمير صبري".

وأكملت: "أجمل فيلم عملته مع سمير صبري كان "أهلًا يا كابتن" وقتها لفينا الجزر اليونانية كلها وعشنا أيام جميلة، والفن ده في دم الفنان وكنت في قمة السعادة خلال أعمالي، ويجمعني مع سمير صبري حب الفن ومصر". 

ومازحت "نيللي" سمير صبري قائلة: "أنا مش أكبر منك في السن أنا 31 سنة" ليغني لها الفنان أغنية "مبروك للعروسة" وتتبادل معه الفنانة الغناء.

ومازح صبري نيللي قائلًا: "عقبال ما أغني في فرحك يا حبيبتي"، 
لترد الفنانة: "بعد الشر".

وحل الفنان سمير صبري ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" الذى يتم عرضه مساء اليوم على شاشة قناة الحياة.

وشهد الجزء الأول من الحلقة الكثير من المفاجآت وكشف الحقائق، وكشف سمير صبري عن قصة حبه الكبير للفنانة نيللي.

وأصبح الإعلامي عمرو الليثي يثير الجدل مؤخرًا من خلال برنامجه "واحد من الناس"، وكان آخر الأزمات تصريحات الفنانة عبير صبري التى أكدت أنها ندمت على ارتداء الحجاب.

وتصدرت الفنانة عبير صبري خلال الساعات الماضية محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في برنامج الإعلامي عمرو الليثي، وكشفها العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية.

وتضمنت تصريحات عبير صبري بعضًا من آرائها تجاه العديد من القضايا والأزمات التي مرت بها، كالتالي: 

1- كشفت الفنانة عبير صبري أن والدها كان يضربها بعنف، وباستخدام "الحزام" في حالة فعلت خطأ، كما لم تعبر عن حزنها لذلك قائلة: "أنا مش زعلانة منه ومعقدنيش ولا حاجة، التعامل بعنف في أوقات بيكون تعبير عن الحب، بس ده يمكن أثر عليّ وخلاني جبانة شوية".

2- زوجها الدكتور أيمن البياع عصبي وشخصية مسيطرة حيث تقول عبير صبري إنها "بتترعب منه لأنه عصبي جدًا"، كما أكدت أنه "حنين" للغاية أيضًا. 

3- رغم خلعها الحجاب بعدما ارتدته فترة، تؤكد عبير صبري دائمًا إيمانها به وكونه فرضا كما توضح أنها ندمت على ارتدائه قبل أن تستعد لتلك الخطوة، قائلة: "ندمت أني قلعته وأتمنى أرجعله في وقت تاني".

4- لم تجرِ الفنانة عبير صبري أي عملية تجميل حتى الآن، فيما لم تستبعد إجراءها لتلك العمليات بعد تقدمها في العمر. 

5- أصبح لدى الفنانة عبير صبري خطوطا حمراء في حياتها، وفي أعمالها الفنية التي تختارها، على عكس بدايتها التي اتسمت بالجرأة أكثر في محاولة لإثبات نفسها، واتباع تعليمات المخرجين، حيث قالت: "الآن أقرأ السيناريو، ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأى مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك.. قناعتي الآن أن أختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتى وزوجى لذلك الاختيار فى تلك المرحلة يختلف عن بداياتي".

6- مع ذلك تعتبر عبير صبري أن مشاهد الإثارة التي أدتها في بداية مسيرتها الفنية أضافت لها الكثير، حيث ترى أن معظم الفنانين في بدايتهم لم تكن الموهبة فقط هي المحور الذي يعتمدون عليه، ولكن هناك الشكل والأدوار الجريئة، ومع مرور الوقت الموهبة فقط هي التي تستمر.

7- لا تحب الفنانة عبير صبرى الخيانة وتكرهها للغاية، وذلك بعد خيانة أقرب صديقاتها لها واستيلائها على زوجها الأول، حيث أوضحت أن الناس أحيانًا بتخونك لأنها بتغير منك أو بتحسدك على نعمة.
الجريدة الرسمية