Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو يوسف يتبني نجل أحمد السقا في أول أدواره التمثيلية

ثقافة وفنون 282961_0
احمد السقا ونجله

خالد شاهين

بدأ الفنان الشاب ياسين السقا نجل أحمد السقا تصوير أول أدواره في مسلسل "الملك" مع عمرو يوسف وصبا مبارك، حيث رُشح ياسين للمشاركة في المسلسل من المخرج حسين المنباوي، ليبدأ بعدها التحضير للشخصية التي يشارك بها في الأحداث.


ويقدم ياسين شخصية أحد أصدقاء الملك أحمس طارد الهكسوس، وهو في مرحلة الشباب، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الملك أحمس ومعاركه مع الهكسوس الذين احتلوا أرض مصر.


والتقي ياسين الفنان عمرو يوسف قبل التصوير، حيث وجه عمرو بعض النصائح له، مؤكداً له أنه سوف يسانده ويدعمه في أولي تجاربه التمثيلية في عالم الدراما.


مسلسل الملك بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، محمد علاء جاميكا، ريم مصطفى، ومجموعة من النجوم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركتي سينرجي وأروم.

من جانب آخر انتقل الفنان أحمد السقا مع أسرة مسلسل نسل الأغراب إلى إحدى المناطق الصحراوية بمنطقة دهشور، حيث قامت الشركة المنتجة ببناء ديكور ضخم هناك ليكون هو الديكور الرئيسي لبعض الأحداث الهامة للمسلسل، خاصة أن العمل تدور أحداثه في إطار أكشن حول بعض الشخصيات البدوية الذين يعيشون في الصحراء. 

وسوف يستغرق تصوير المشاهد هناك قرابة الشهر قبل أن تنتقل أسرة المسلسل إلى مكان آخر لتصوير باقي المشاهد الخارجية. 



ويعد المسلسل هو اللقاء الأول الذي يجمع بين أحمد السقا وأمير كرارة في عالم الدراما، حيث لم يلتق النجمان من قبل في أي عمل تليفزيوني إلا أن المخرج محمد سامي استطاع ان يجمعهما نظراً لقيامه بكتابة سيناريو المسلسل الذي يسمح أن يشارك نجمان كبيران في بطولته خاصة أن أمير كرارة قدم عملا ناجحا العام الماضي وهو مسلسل الأختيار ، كما قدم أحمد السقا منذ عامين مسلسل " ولد الغلابة" الذي حقق نجاحا منقطع النظير وأعاد السقا إلي تصدر قائمة النجوم الأكثر نجاحا في السباقات الدرامية الرمضانية.

مسلسل " نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وأحمد مالك وأحمد داش وعماد زيادة ومن تأليف واخراج محمد سامي وانتاج شركة سينرجي 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements