رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو مصطفي: أنا صانع تاريخ عمرو دياب آخر 20 سنة | فيديو

الملحن عمرو مصطفي
الملحن عمرو مصطفي
أكد الملحن عمرو مصطفي أنه ليس له علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا ينشر صور خاصة بعائلته على حسابه الشخصي، سواء "فيس بوك أو تويتر أو أنستجرام".


صور شخصية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "المحور"، أن زوجته هي التى تقوم بنشر بعض الصور الشخصية بأسرته على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.


علاقة أسرية
وعن مشاكله مع زوجته، أشار إلى أن علاقته بزوجته بدأت من أيام الدراسة الجامعية، منذ 17 عاما، موضحا: " زوجتي مبتزعلش مني، وعندنا أولاد فى مرحلة الجامعة فهي ست الكل".


وتابع: " مبشاركش بصور شخصية مع أسرتي على السوشيال ميديا وعلاقتي بأسرتي شخصية ولا تهم الجمهور"، مؤكدا: دايما بحساب نفسي بنفسي، وانا شخص مثلي مثل أى إنسان الشيطان بيضحك عليه أحيانا، ودائما أخصص نصف ساعة كل يوم بحاسب فيه نفسي".

شرين عبد الوهاب
ونفي وجود خلاف بينه وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، موضحا: " عندما قررت اشتغل تاني لحنت لإليسا وراغب علامة ومحمد منير وشيرين عبد الوهاب".

عمرو دياب
ووصف نفسه بأنه أسطورة الجيل، موضحا: " لحنت 2000 أغنية ناجحة كلها ترندات، تاريخ عمرو دياب كله أخر 20 سنة بتاعي وأنا إللى لحنت له الأغاني بتاعته، ولحنت أغنية بشرة خير لحسين الجاسمي، يوم ورا يوم لسميرة سعيد من ألحاني، وغيرها".

رمضان
وحرص الفنانون على التواجد خلال موسم شهر رمضان 2021 من خلال الأعمال الدرامية أو الإعلانات التي تلقى رواجًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم بسبب ارتباط المشاهدين بالتليفزيون وما يقدمه من أعمال.



- جاءت على رأس قائمة الفنانين المشاركين في إعلانات رمضان 2021 الفنانة الاستعراضية شيريهان، التي يمثل ظهورها اليوم عودة إلى الجماهير من جديد عقب غياب دام قرابة الـ 19 عاماً.


وظهرت شيريهان في إعلانها لإحدى شركات الاتصالات بتقديم فقرة استعراضية حظيت بها على إعجاب الجميع، وتصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.


وقدم الفنان مدحت صالح بالتعاون مع المطرب محمود العسيلي أغنية "أنا الممكن" ترويجاً لإحدى البنوك.

-وفي إعلانات منفصلة متصلة لإحدى شركة الاتصالات.. ظهرت عائلة الفنان سمير غانم بالكامل ضمن إعلانات رمضان 2021، حيث ظهرت إيمي سمير غانم والفنانة  دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم في إعلانات منفصلة لنفس شركة الاتصالات.



Advertisements
الجريدة الرسمية