رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو سلامة يكشف عن تجربته مع لقاح فيروس كورونا

عمرو سلامة
عمرو سلامة
كشف المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تجربته مع تلقي لقاح فيروس كورونا.


عمرو سلامة

وكتب عمرو سلامة قائلا: "بعد التطعيم بعقار إسترازينيكا بخمس أيام: حرارة، رعشة، صداع، إرهاق عام، كل ده بشكل شديد جدا لحوالي 3 أيام، بعدها بقيت كويس باستثناء شوية دوخة وإرهاق وضيق تنفس بس بشكل أبسط. كل ده علامات إيجابية بتقول إن الجسم مناعته بتحارب وبتتعلم تقاوم الفيروس الحمد لله".

وأضاف: "في المجمل لو ده ثمن إن الواحد يكون في أمان بشكل كبير وإنه يساعد في القضاء على الكابوس بشكل أسرع فأنا شايف إنه ثمن مش غالي خالص. مع العلم إن كل اللي اعرفهم واتطعموا يا إما جالهم أعراض مشابهة أو أعراض أقل وفي ماجلهمش أعراض خالص خصوصا كبار السن".

وتابع: "برشح لكل الناس تدخل على موقع وزارة الصحة وتسجل، أنا عملت كده واستنيت دوري لحد ما جه، دون واسطة أو تسريع، إخترت بس مكان تطعيم عليه ضغط أقل، والموضوع ماخدش أكثر من ساعة مستني دوري وأول ما دخلت ربع ساعة ومشيت، تحية لكل الدكاترة والأطقم الطبية اللي على الجبهة في الحرب اللعينة دي".

مسلسل ما وراء الطبيعة

وكان قد عرض مؤخرا للمخرج عمرو سلامة مسلسل ماوراء الطبيعة وذلك عبر منصة نتفليكس، عن مجموعة الروايات التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

المسلسل من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة، بطولة أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة، الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة، كتابة عمرو سلامة ويشاركه فريق الكتابة محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد مدير التصوير أحمد بشاري (شيكو) مصمم الإنتاج علي حسام مصممة الملابس دينا نديم، إخراج عمرو سلامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية