رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو رمزي: شخصية عمرو المنياوي في المداح كانت غامضة

عمرو رمزي
عمرو رمزي
شارك الفنان عمرو رمزي في مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

وقدم "عمرو" من خلال المسلسل شخصية "عمرو المنياوي" الصحفي الذي كان يطارد حمادة هلال طوال أحداث المسلسل لمعرفة سر المنحة الربانية التي يمتلكها.


وكشف عمرو رمزي تفاصيل الدور والاستعدادات التي اتخذها ليكون جاهزا لتجسيد الشخصية في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلا:"تلقيت اتصالا من المنتج أسلام المرسي وأحمد السمان لمعرفة تفاصيل المسلسل بشكل عام.

الماراثون الرمضاني


وتابع: عندما علمت بأن الفنان حماده هلال هو بطل المسلسل وأن المخرج أحمد سمير فرج مخرج العمل اسعدني الأمر كثيرا، لأن هذه الاسامي لديها سمعة طيبة ومريحة نفسية بعيدا عن المشاركة في العمل، وخاصة المخرج أحمد سمير فرج الذي يعتبر من أهم مخرجين الاعمال الدرامية في الوقت الحالي.

وأضاف عمرو: "عندما عرض علي دور "عمرو المنياوي" الصحفي وفقت في نفس اليوم ولم أتردد إطلاقا لأنني كنت أشعر بأن مسلسل "المداح" سيكون مختلفا وسيترك بصمته في الماراثون الرمضاني.

زحام المشاعر وأحاسيس متضاربة


وكشف عمرو رمزي عن أصعب المشاهد التي واجهته أثناء التصوير قائلا:"لن يوجد مشاهد صعبة المشاهد التي قمت بتصويرها كانت بها زحام من المشاعر وأحاسيس متضاربة وهذا حدث في مشاهد كثير جدا مع حماده هلال و ايضا مع الفنان أحمد بدير وهذا الأمر ليس سهلا وكل هذا الإطار المخرج هو الذي قام بوضعه.

وأعرب الفنان عمرو رمزي عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل "المداح، قائلا:" ردود الأفعال بدأت من أول عرض 10 حلقات من المسلسل وخصوصا ان شخصية عمرو المنياوي التي قدمتها كانت غامضة في البداية وجعلت الجمهور في حيرة.

وأكد عمرو رمزي بأنه لا يفكر في تكرار تجربة برنامج "حيلهم بينهم" وأنه يريد في تقديم فكرة جديدة ومختلفة وتحمل طابع "الروح المصرية".

وكشف عمرو رمزي عن أعماله المقبلة، موضحا إنه إلى الآن ليس واضح لدي الاعمال المقبلة ولكن "بعد نجاح مسلسل المداح أعتقد أن سأقدم أدوارا على نفس نهج الشخصية التي قدمتها في المسلسل خصوصا بعد النجاح الذي حققه العمل ولكن لن تكون متكررة.
Advertisements
الجريدة الرسمية