رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو دياب يشوق جمهوره بصورة من إعلان عطره الجديد

عمرو دياب
عمرو دياب
نشر النجم عمرو دياب صورة جديدة من كواليس تصوير إعلان عطره الجديد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر الهضبة خلال الصورة داخل حمام السباحة، وتفاعل مع الصورة عدد من جمهوره ومتابعيه بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.


وكان عمرو دياب فاجأ جمهوره في حفل دبي الذي أحياه مؤخرا، بالظهور مع نجليه "عبد الله" و"كنزي" على خشبة المسرح، حيث شاركه الاثنان أغنيته الشهيرة "قمرين".

و طرح النجم عمرو دياب ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، نهاية العام الماضي 2020.


ألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام ذكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

أغاني الألبوم ميكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".
Advertisements
الجريدة الرسمية