رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بجدة ويداعب جمهوره: أخدتوا اللقاح | فيديو وصور

فيتو
Advertisements
تألق الفنان عمرو دياب في حفله الغنائي في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها بجدة، وسط حضور كبير من جمهوره.

وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، كما غنى مجموعة من أشهر أغنياته منها "محسود، أجمل عيون"، "يا ساحر، ليالي السهر"، "قمرين" وسط تفاعل كبير من جمهوره.


وداعب الهضبة جمهور الحضور الذي شارك في حفله الذي أقيم مساء الجمعة في جدة لأول مرة بعد غياب بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا.


وقال عمرو دياب في بداية حفله الذي حضره الآلاف: "وحشتوني أخيرًا رجعنا للحفلات، أنتم تمام.. أخدتوا اللقاح"، ليرد الحضور: "بنعم"، ليكمل: "معايا الفاكسين في جيبي".


وقدم عمرو دياب بالحفل عددًا من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة خلال الفترة الماضية، أبرزها "محسود، ليالي السهر"، وتفاعل معه الجمهور واندمج بشكل كبير، معبرين عن سعادتهم بعودة حفلات الرياض من جديد.




ويقام حفل عمرو دياب في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها مؤخرًا، وهو من تنظيم إحدى الشركات السعودية العالمية، وقد تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة. 


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية