رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو دياب برفقة أيمن بهجت قمر ومحمد يحيي: "خلينا ننبسط"

عمرو دياب
عمرو دياب
نشر النجم عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة جديدة تجمعه بالمؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي.


عمرو دياب


وشوق عمرو دياب جمهوره حيث علق على الصورة قائلا: "خلينا ننبسط"، مما دفع الكثيرين لتوقع تقديم عمرو دياب عمل فني جديد بالتعاون مع أيمن بهجت قمر ومحمد يحيي.

 
ألبوم عمرو دياب


وكان النجم عمرو دياب طرح نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي، ألبومه "يا أنا يا لاء"، حيث حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات واستماع عالية.

ألبوم عمرو دياب احتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام ذكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

أغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".
Advertisements
الجريدة الرسمية