رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو الليثي يستضيف أحمد عدوية في "واحد من الناس" | فيديو

عمرو الليثي مع أحمد
عمرو الليثي مع أحمد عدوية
يستضيف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج واحد من الناس على قناة الحياة المطرب الكبير أحمد عدوية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ونشر عمرو الليثي فيديو مع عدوية عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق قائلا: "الجمعة والسبت القادمين إن شاء الله مع الفنان الكبير أحمد عدوية وأسرار تذاع لأول مرة في واحد من الناس على الحياة".


ويقدم الإعلامي عمرو الليثي برنامج واحد من الناس يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويأتي هذا اللقاء بعد فترة غياب لسلطان الأغنية الشعبية عن اللقاءات التلفيزيونية، ومن المقرر أن يتحدث خلاله عدوية عن مشواره الطويل مع الغناء، ومشواره مع الحياة أيضا، وأبرز المحطات التي مر بها، كما يتحدث عن رأيه في الساحة الغنائية حاليا، ورأيه في الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات التي تقدم حاليا، والتي أصبح لها جمهور كبير خاصة من فئة الشباب.

ويعد أحمد عدوية أحد نجوم الأغنية الشعبية وواحدا من الأوائل الذين قدموا هذا اللون من الغناء، وجاء من بعده عدد من النجوم مثل حكيم، وعبد الباسط حمودة، وغيرهم.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي استضاف نخبة من نجوم الفن خلال الفترة الماضية بعد انتقاله إلى قناة الحياة ببرنامجه الشهير واحد من الناس، والذي قدمه على أكثر من قناة من بينها قناة دريم، وقناة االنهار، وقناة الحياة.

وكان الإعلامي عمرو الليثي استضاف في الحلقة الماضية المطرب والمنتج هشام جمال الذي تحدث عن مشواره الفني، والأعمال التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة، والتعاون الجديد الذي يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم في رمضان المقبل من خلال عمل درامي وغيرها من الأمور.
الجريدة الرسمية