رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب: يسرا بدأ صوتها يطلع بعد إصابتها بكورونا

يسرا
يسرا
كشف الإعلامي عمرو أديب، أنه تواصل هاتفيًا أمس بالفنانة يسرا للاطمئنان على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أن الفنانة يسرا حالتها الصحية أصبحت أفضل وأن هناك تحسنًا في حالتها، مضيفًا: "بدأ صوتها يطلع".


وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة  "تويتر": "الحمد لله، أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا، وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم، بشكركم جميعًا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي، ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه".

وكان الكثير من محبي الفنانة الكبيرة يسرا ينتظر تلك الكلمات عقب ما تردد أنباء على لسان المطرب أبو: "أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدًا جدًا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج".

وأضاف أبو قائلًا: "يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي، وقولتلها سيبك منا وخليكي في مرضك، ولكن للأسف التنفس عندها صعب ومش كويس، بس الحمد لله هي في تحسن".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل "خيانة عهد" الذي عُرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

كما تم تكريمها مؤخرًا في مهرجان "نجم العرب" الذي أُقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ممن تميزوا بأعمالهم في عام 2020.


الجدير بالذكر أن يسرا وشريف رمزي أحدث الفنانين المصابين بفيروس كورونا الوبائي، فخلال الأيام الماضية أعلن قائمة كبيرة من  الفنانين إصابتهم بالفيروس ومن بينهم: وجومانا مراد، وأمير كرارة وكريم فهمي، والمنتج جمال العدل، والمخرجة إيناس الدغيدي  والمطرب أبو، والمنتج هشام جمال، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية دينا عبد الكريم وغيرهم.

وفي هذا السياق أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا، طالبت خلاله شركات الإنتاج بتشديد الإجراءات الوقائية داخل مواقع تصوير الأعمال خلال هذه الأيام.
Advertisements
الجريدة الرسمية