رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب لمحمد فراج: اوعى يكون حد زعل عائشة بن أحمد.. والفنان يرد

الفنانة عائشة بن
الفنانة عائشة بن أحمد
قال الفنان محمد فراج: "قعدنا سنتين نصور في مسلسل "لعبة نيوتن"، وكان من المفترض عرضه في رمضان 2020 لولا كورونا، ولكن التأخير كان في صالح العمل".


التمثيل مع منى زكى
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "ربنا كرمنى بالتمثيل مع منى زكي".

شخصية مؤنس في لعبة نيوتن

وعلق عمرو أديب: "أنا كرهت شخصية مؤنس في مسسل "لعبة نيوتن" ولكن فيه ستات حبتك أنا مستغرب جدا.. حبوك ليه"، لتعقب منى زكي: "الرجالة يحبوه علشان اتجوز مرتين".

عائشة بن أحمد
وتابع "أديب": "اوعى يكون حد زعل عائشة بن أحمد"، ليرد محمد فراج: "اتحبست في تونس بسبب كورونا وعلشان كده التصوير اتأخر.. بس محدش زعلها".

لعبة نيوتن
كشفت الفنانة منى زكي في لقاء سابق، عن أسباب غيابها 4 سنوات عن الدراما الفنية قائلة: "منتج مسلسل لعبة نيوتن هو الذى اختارني للمشاركة في العمل الذي عرض في رمضان".

فرصة
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إى"، أن الشخصية التى قدمتها فى المسلسل كانت فرصة بالنسبة لها، فهي كانت دائما تبحث عن مثل هذه الأعمال.

إتقان اللغة
وأوضحت: "شخصيتي فى المسلسل كانت بسيطة على أرض الواقع وتلمس عددًا كبيرًا من المواطنين، وأن سبب اختياري لتقديم الشخصية كان بسبب إجادتي للغة الإنجليزية، مع أنها سهلة جدًا، ولكني اكتشفت أنها صعبة جدًا خاصة الحديث بها".

وأشارت إلى أن شخصيتها فى مسلسل لعبة نيوتن، أضافت لها كثيرًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية