رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي ربيع يشارك حسن شاكوش وعمر كمال الغناء في رمضان

مسلسل أحسن أب
مسلسل أحسن أب
Advertisements
أعلن مغني المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن غنائه لتتر مسلسل "أحسن أب" الذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، والذي يعرض على شاشة قناة الحياة في شهر رمضان المقبل.


وكتب عمر تدوينة قال فيها: "تتر بداية ونهاية مسلسل أحسن أب بطولة النجم على ربيع، كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، غناء علي ربيع وعمر كمال وحسن شاكوش".

وقال الفنان علي ربيع، إنه لأول مرة يجسد دور الأب في مسلسل "أحسن أب" الذي يعرض في شهر رمضان المقبل على شاشة "الحياة".

مسلسل كوميدي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة "الحياة" أن مسلسل "أحسن أب" كوميدي بامتياز ويعد بإضحاك وإسعاد الناس، معقبًا: "بإذن الله الناس هتضحك لحد الصبح".

 موعد الانتهاء من تصوير المسلسل

وأشار إلى أنه من المنتظر الإنتهاء من تصوير المسلسل خلال أيام، مؤكدا أنه معجب بالشخصية التي يجسدها في العمل خاصة أنه عائلي مليء بالأطفال وأدخلته في منطقة جديدة بالكوميديا.


أشرف عبدالباقي

وانتشرت عدد من الصور للفنان أشرف عبدالباقي داخل كواليس مسلسل "أحسن أب" الذى يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، مما جعل البعض يتوقع أن الفنان أشرف عبدالباقي سيكون مشاركا في العمل.

وتواصلت "فيتو" مع أحد العاملين في المسلسل ليؤكد أن تواجد أشرف عبدالباقي في العمل كان عبارة عن زيارة فقط لفريق العمل، مؤكدًا أنه رفض في الأساس الظهور في العمل كضيف شرف.

ويواصل الفنان على ربيع تصوير أحداث مسلسله الكوميدى "أحسن أب" الذى يدخل به الماراثون الرمضاني حيث يجسد دورا جديدا ومختلفا عما قدمه في أعماله السابقة، وينتمي العمل لنوعية الدراما الـ15 حلقة التى تظهر فى السباق الرمضانى هذا العام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

يذكر أن مسلسل "أحسن أب"، تأليف محمد محمدى، وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من هاجر أحمد وأحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاورى وعدد آخر كبير من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية