رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي ربيع ونجله في مواجهة الكوتش.. أبرز أحدث الحلقة 12 من «أحسن أب»

فيتو
عرضت الفضائية الأولى المصرية الحلقة الـ12 من المسلسل الكوميدي «أحسن أب» بطولة الفنان علي ربيع والطفل كريم حسين.


وشهدت الحلقة الـ12 من مسلسل "أحسن أب" تنافس علي ربيع "عبد الحفيط" وجميع الآباء المشاركين في مسابقة أحسن أب على تحطيم الرقم القياسي في لعبة الـ"ثور" ولعبة بينتبول.

عقب ذلك.. يذهب "مختار وزيكا" إلى المسابقة التي يرأس أعضاء تحكيمها كل من الفنانة هالة فاخر وإيمان السيد ومحمد الصاوي وهاجر أحمد، وتبلغ قيمة الجائزة 300 ألف دولار.

فيما تقرر لجنة التحكيم استغلال الآباء المشاركين في مسابقة أحسن أب في تنفيذ إعلانات القناة الذى يديرها الفنان عماد رشاد. 

وانتقل المشهد إلى الكوتش الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد فتحي الذى يذهب إلى خالد عليش صديق على ربيع  للبحث عن الطفل زيكا الذى يشترك مع ربيع في المسابقة، ويعترف خالد عليش بأنه بالفعل مع ربيع في المسابقة.



مسلسل أحسن أب


يجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.


مواعيد عرض أحسن أب


يعرض  مسلسل "أحسن أب" على فضائية الحياة الساعة 6:30 مساءً وعلي الفضائية الأولي المصرية في تمام الـ8 مساءً يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية