رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على طريقة محمد رمضان.. غادة عبد الرازق: أنا نمبر 1 بس مش بتعالى على حد

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
قالت الفنانة غادة عبد الرازق: "مش هنكر بحس أني في منطقة لوحدي في الوسط الفني، واللي حواليا بيقولوا لي إنتي مش حاسة بقيمة نفسك".


حجم الموهبة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة mbc مصر": "أنا حاسة فعلًا بحجم موهبتي ولكن مش بتعالى بها على الناس أو زمايلي أو أكل عيشي".

قلق المنافسة
وتابعت: "ساعات بصدق الناس لما بيقولوا لي إنتي في منطقة لوحدك، ومفيش أي حاجة ممكن تهزني أو توقعني ولكن ده مش معناه أني مكنش قلقانة من المنافسين ليا، وحريصة دومًا على متابعة أعمالهم".

متابعة يسرا

ولفتت إلى أنها كانت حريصة على متابعة مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020 للفنانة يسرا، مشيرة إلى أنها تستمتع دائمًا بأداء يسرا في أعمالها وتسعد بنجاحها كونها واحدة من جيلها.

شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل لحم الغزال رمضان 2021
وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

أبطال مسلسل لحم الغزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كلا من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

وتم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.

ومن ناحية أخرى أكملت غادة عبد الرازق فيلمها الجديد "حفلة 9"، وعادت إلى السينما بعد غيابها سنوات طويلة، وكان آخر أفلامها فيلم "كارما" مع الفنانة زينة والفنان عمرو سعد والمخرج خالد يوسف.

في فيلم "حفلة 9" تجسد دور "راقصة الباليه المعتزلة"، وشارك في البطولة عدد من النجوم منهم طارق لطفي، كمال أبو رية، إيهاب فهمي، نهال عنبر، أحمد وفيق، طارق صبري.

Advertisements
الجريدة الرسمية