رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على طريقة ليلى مراد والريحاني.. عمرو الليثي ورزان مغربي يغنيان "عيني بترف" | فيديو

فيتو
شارك الإعلامي عمرو الليثي الفنانة اللبنانية رزان مغربي غناء أغنية "عيني بترف" على طريقة  ليلى مراد ونجيب الريحاني في فيلم "غزل البنات".

ورفض الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة" مشاركة الفنانة رزان مغربي غناء أغنية "عيني بترف" إلا أن النجمة اللبنانية ظلت تلح عليه حتى وافق وشكلا دويتو غنائيا مميزا.




وكشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عن أحد نجوم الزمن الجميل الذي كانت تتمنى وتحلم بأن تشاركه التمثيل.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى بقناة "الحياة: "كنت بحلم وأتمنى أمثل مع النجم العالمي الراحل عمر الشريف لأنى أراه أفضل الممثلين عربيًا وعالميًا".

وتابعت: "من كتر حبي وعشقي واحترامي وتقديري للفنان الراحل عمر الشريف كنت أتمنى لو ضربي قلم زي ما ضرب الفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلم "صراع في الميناء".. مش عايزاه يبوسنى كنت عايزاه يضربني القلم اللى ضربه لفاتن حمامة".

ولفتت إلى أنها كانت تتمنى تجسيد الدور الذي لعبته السندريلا الفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلم "خلي بالك من زوزو".

وأشارت إلى أنها تحب فيلم "حرب أطاليا" الذي شاركت فيه مع الفنان أحمد السقا.

وتحدثت رزان مغربي خلال اللقاء عن مشوارها مع الإعلام والفن، وأبرز المحطات في مسيرتها، كما تكشف العديد من كواليس وأسرار حياتها الشخصية.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يقدم حاليًا برنامجه الشهير واحد من الناس على قناة الحياة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

ويستضيف عمرو الليثي نجوم ونجمات الفن خلال البرنامج، وكان استضاف نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بعد فترة غياب عن اللقاءات التلفزيونية، وتحدث عدوية عن مشواره الطويل مع الغناء، ومشواره مع الحياة أيضا، وأبرز المحطات التي مر بها، كما تحدث عن رأيه في الساحة الغنائية حاليا، ورأيه في الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات التي تقدم حاليا، والتي أصبح لها جمهور كبير خاصة من فئة الشباب، وحقق اللقاء ردود أفعال واسعة.

كما استضاف الليثي الأسبوع الماضي الفنانة مي كساب والفنان أحمد فتحي وتحدثا عن مشوارهما الفني.

واستضاف الليثي أيضا خلال الفترة الماضية الفنان محمد أنور نجم "مسرح مصر"، وتحدث محمد أنور عن مشواره الفني، وأبرز المحطات التي مر بها، والصعوبات التي واجهها، والمهن التي عمل بها قبل الفن، وغيرها من الموضوعات.

ويعد برنامج واحد من الناس من أنجح البرامج التي قدمها عمرو الليثي في مسيرته، وقدمه عبر عدد من القنوات من بينها "دريم"، و"النهار"، و"الحياة". 
Advertisements
الجريدة الرسمية