رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على خطى الهضبة.. ماجد الراشد يداعب جمهور حفله بالرياض: عساكم مفيزرين | فيديو

فيتو
تصادف استخدام الفنان راشد الماجد نفس دعابة عمرو دياب لجمهورهما، في حفلهما الغنائي بجدة والرياض، عندما بدآ حفلتيهما بسؤال الجمهور عن أخذهم اللقاح المضاد لكورونا.


ومازح نجم الغناء السعودي راشد الماجد، جمهوره في أول حفل يحييه منذ 6 أشهر، وتحديدًا منذ وفاة والدته التي ودّعت عالمنا في يناير الماضي، حيث طوع أحد شروط حضور الحفل وهو التطعيم باللقاح المضاد لكورونا في مزحته وقال "عساكم مفيزرين".


وأضاف راشد الماجد، في مقطع فيديو نشر عبر حساب روتانا على موقع "تويتر"، خلال الحفل الذي أقيم داخل فندق "فورسيزونز الرياض": "مساء الخير عليكم جميعًا يا هلا وغلا وحشتوني".


وفي الوقت نفسه داعب الفنان عمرو دياب جمهور الحضور الذي شارك في حفله الذي أقيم مساء الجمعة في جدة لأول مرة بعد غياب بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا، وقال عمرو دياب في بداية حفله الذي حضره الآلاف: "وحشتوني أخيرًا رجعنا للحفلات، انتم تمام.. أخدتوا اللقاح"، ليرد الحضور: "بنعم"، ليكمل: "معايا الفاكسين في جيبي".

وقدم عمرو دياب بالحفل عددًا من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة خلال الفترة الماضية، أبرزهم محسود وليالي السهر، وتفاعل معه الجمهور، واندمج بشكل كبير معبرين عن سعادتهم بعودة حفلات الرياض من جديد.

ويقام حفل عمرو دياب في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها مؤخرًا، وهو من تنظيم إحدى الشركات السعودية العالمية، وقد تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية