Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

علا رشدي: حبيت أحمد داود من ريحته.. ورقصة سبب تعارفنا | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

كشفت الفنانة علا رشدي أن سبب إعجابها بالفنان أحمد داود، قبل الزواج "ريحته"، أثناء العمل سويا فى أحد الأعمال المسرحية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على فضائية "dmc": "اتعرفت على أحمد أثناء عمل مسرحي ورقصنا سويا صلصة، وهو لم يكن فى بالي لكني شبهته بتمثال ديفيد الروماني".



وتابعت: "أحمد كانت ريحته حلوه أثناء العمل وهو ما أعجبني فيه، ثم نشأت بيننا علاقة صداقة عمل، وتطورت هذه العلاقة إلى أن أخبرني بأنه يحبني، وكانت والدتي دائما تقول لأحمد أنت وعلا أخوات.. أخوات، لحين اتفقنا على الزواج".

وكانت الفنانة علا رشدي، شاركت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت علا رشدي في مقطع الفيديو مستقلة عربة "حنطور" وفي الخلفية أغنية السندريلا سعاد حسني، الدنيا ربيع، من فيلم أميرة حبي أنا.

ونشرت علا رشدي مقطع الفيديو أثناء قضائها جولة تنزه في مدينة إدفو بمحافظة أسوان.


وشاركت علا رشدي مؤخرا في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، وأيضا في بطولة مسلسل بـ 100 وش مع نيللي كريم وآسر ياسين، وذلك خلال الماراثون الدرامي في رمضان 2020.

وتدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع يعانى منها معظم الأزواج.

وتدور أحداث مسلسل بـ 100 وش في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يكونون تشكيلا عصابيا للسرقة والسطو عن طريق النصب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements