رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاقتها بـ أروى جودة وأول أغنية في التلفزيون.. أبرز تصريحات صفاء أبوالسعود مع لميس الحديدي

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود
حلت الفنانة صفاء أبو السعود، مساء أمس الإثنين، ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، حيث كشفت العديد من الكواليس التي مرت بها خلال حياتها الفنية، وعن بداياتها وغيرها من الأمور، وجاءت أبرز تصريحاتها كالتالي: 



علاقتها بـ أروى جودة



كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن علاقتها بالفنانة أروى جودة، قائلة: "أروى جودة ابنة أختي، ودائمًا أشجعها عن أعمالها الفنية، لكني لم أتدخل فى عملها، فليس هناك واسطة في الفن، وأروى دخلت الفن بموهبتها".


الحياة في القاهرة



وأضافت أنها كانت تقيم في مدينة المنصورة لكنها انتقلت إلى القاهرة بحكم عمل والدها والذي كان يعمل مساعدًا لوزير الداخلية، وأنه كان صديقًا شخصيًا لوالد الفنان الراحل سمير غانم.


وتابعت: "عند وصولي لمدينة القاهرة، فوجئت بالزحمة وأصوات السيارات فرفضت الذهاب للمدرسة لمدة 3 أشهر، واتنتابني حالة بأني عايزة أعود تاني لمدينة المنصورة وعدم الرغبة فى الإقامة بالقاهرة".


أول أغنية في التلفزيون



واستطردت: "شقيقتي الكبرى كانت تدرس فى كلية الآداب جامعة القاهرة، قسم صحافة فرشحتني للتقدم للغناء بمناسبة افتتاح التليفزيون، فوافقت شقيقتي التوأم، على أن تتقدم للمسابقة ولكن وقع عليَّ الاختيار، وغنيت أول أغنية لي فى التليفزيون".


الضرب بالكرباج



وأكدت أن الفنان الراحل سمير غانم هو مَن رشحها للعمل معه فى أحد الأعمال المسرحية، مستطردة: "عملت مع الفنان الراحل عادل أدهم فى إحدى المسرحيات، وأتذكر أنه ضربني بالكرباج".




مشاركتها الدرامية



وأشارت إلى أن المخرجة أنعام محمد علي والكاتبة فتحية العسال كان سببا فى عملها بالأعمال الدرامية وكان من أعمالها مسلسل "غوايش"، والذى يشارك فيه الراحل فاروق الفيشاوي ونبيل الحلفاوي.


أغنية فجر الضمير



وقالت الفنانة صفاء أبو السعود إنها تستعد لتسليم جوائز الإبداع لشباب الجامعات على مستوى الجمهورية، موضحة أنها عضو لجنة التحكيم لمهرجان الإبداع.


وعن أغنية "فجر الضمير"، أضافت أن الأغنية سيتم غنائها فى حفل ختام مهرجان الإبداع، موضحة أن الإنسان المصري هو ضمير الإنسانية منذ قديم التاريخ.


سبب العودة للغناء



وعن عودتها للغناء مرة أخري بعد فترة غياب طويلة، أكدت: "بدأت حياتي الغنائية والفنية منذ طفولتي ولم أشعر بفترة الغياب، فالفن زرع فى داخلي ولم يغب عني أبان فترة غيابي، ناهيك عن البرامج الحوارية التى قدمتها على شاشة art"، مؤكدة أنها تفتقد كل أنواع الفن سواء كان استعراضي أو تشكيلي أو غيره.


Advertisements
الجريدة الرسمية