رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاقة قديمة بين نجلاء بدر ومحمود الليثي في بين السما والأرض

بين السما والارض
بين السما والارض
كشفت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بين السما والأرض، عن علاقة قديمة كانت تربط الفنانة ريهام صدقي (نجلاء بدر)، والشيخ عوض (محمود الليثي)، حيث أن ريهام صدقي قبل دخولها المجال الفني والشهرة كانت متزوجة من عوض حينما كان مطربًا مغمورًا في الأفراح الشعبية ومؤديًا لأغاني المهرجانات مع صديقه القديم ديشة (عمر كمال).


ومع دخول ريهام صدقي عالم الشهرة والفن، بدأت في التنكر من حياتها السابقة، مما تسبب في صدمة لزوجها السابق ويتحول من عوض مطرب المهرجانات للشيخ عوض المقرئ وبائع الدواجن.

عنوان لكل حلقة
وكان أعلن السيناريست إسلام حافظ انتهائه من كتابة حلقات مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الكبير نجيب محفوظ، والمذاع خلال شهر رمضان 2021، في 25 حلقة، حيث يشهد العمل وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وكشف حافظ أن الحلقة الثانية تحمل اسم "احضنوا الأيام" والأخيرة "بين السما".

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والارض
تعرض قناة ON، وON DRAMA عملين من فئة الـ 15 حلقة يستكمل بهما الشهر الكريم، حيث تبدأ القناة بعرض مسلسل" بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، وخلال النصف الثاني من رمضان تعرض القناة مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر.

طاقم عمل مسلسل بين السما والارض
مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

قصة مسلسل بين السما والارض
والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

"بين السماء والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 1959 خلال فيلم يحمل نفس الاسم عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية