رئيس التحرير
عصام كامل

علاج نفسي ليسرا وإنقاذها من السرقة.. تفاصيل الحلقة الأولى لـ"حرب أهلية"

يسرا
يسرا
حلقة أولى مليئة بالأحداث المثيرة في مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا. خلال الأحداث حاولت شخصية مريم التي تقدمها يسرا في المسلسل التواصل مع ابنتها (جميلة عوض) وزوجها السابق (رشدي الشامي)، لكن التجاهل كان مصيرها، وحين تفرض نفسها على الجميع في عيد ميلاد ابنتها، يصبح مصيرها الطرد.


مع ذلك، نجد مريم تدفع مبلغاً طائلاً للسباك الذي يقوم بإصلاحات في المنزل، هذا الرجل الذي يعود إلى المنزل مرة أخرى من أجل سرقتها، كذلك تستمر مريم في جلسات العلاج النفسي مع الطبيب الذي يؤدي دوره باسل خياط، ثم يدور نقاش مثير للتوتر مع زوجة الطبيب (أروى جودة).

كل هذه الأحداث دفعت المشاهدين للتساؤل عن ماضي شخصية مريم، والأسباب التي تدفع ابنتها للابتعاد عنها بهذه الطريقة. قد يكون المرض النفسي هو السبب، لكن قد تكشف الأحداث عن تفاصيل أخرى.

سرقة منزل يسرا 
وشهدت الحلقة أيضا، محاولة سرقة منزل يسرا أثناء تواجدها في حفل عيد ميلاد ابنتها، قبل أن يتمكن باسل خياط "يوسف" من إنقاذ يسرا "مريم" من محاولة السرقة.

غدر جميلة عوض بصديقتها 
دعت جميلة عوض "تمارا" صديقتها "نانسي" لحضور حفل عيد ميلادها، والتي يبدو أن "تمارا" تكرهها بعد ارتباطها بـ"خالد" صديقها السابق. 

فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
الجريدة الرسمية