Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عكس باقي النجوم.. شجاعة أيتن عامر بعد اتهامها بجريمة قتل في "خمس نجوم" | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

على عكس باقي النجوم أظهرت الفنانة أيتن عامر شجاعة غير متوقعة بعد سقوطها في فخ البرنامج الكوميدي "5 نجوم"، المعروض عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، بعد اتهامها في ارتكاب جريمة قتل اثناء قيادتها السيارة.


تهمة القتل
الفنان كريم فهمي كان يرافق الفنانة أيتن عامر خلال قيادتها السيارة، وحاول بكل ما استطاع إثبات تهمة القتل عليها، قائلًا: "الراجل مات يا تونا.. أنا ماقلتلكيش تعملي كده يا تونا".


ضحية قتل
أيتن عامر وقعت ضحية جريمة قتل في البرنامج بعدما تسببت في تصادم سيارة أخرى في كشك زجاجي؛ ما أدى إلى انفجارها بالسائق، لتعلق: "يا نهار أسود.. أنا معملتش حاجة".



وأثناء السباق، وقعت السيارة في حادث تصادم بشع واشتعلت فيها النيران، في حين ظهر الضحية وهو ملقى على الأرض ومثَّل أنه توفي.

وتعمد كريم وأحد المشاركين في البرنامج استفزاز الفنانة، بقوله: "مات بسببك يا أيتن، مبتعرفيش تسوقي بتسوقي ليه؟" لترد عليه: "أنا معملتش حاجة، كلموا الإسعاف"، وحضرت سيارة الإسعاف وأخذته وأرادت الذهاب معه للمستشفى.

وأثناء ذلك قام شقيق الضحية باتهام أيتن بقتل أخيه، لترد عليه: "أنا مقتلتوش، هو كويس مفهوش حاجة"، وركبت السيارة ليقوم الرجل بكسر زجاج السيارة، وتقوم عامر بالدفاع عن نفسها وفتح باب السيارة لمواجهته بشجاعة غير متوقعة منها.

بكاء أيتن عامر
وبعد كشف المقلب، دخلت الفنانة أيتن عامر في نوبة بكاء، قائلة: "ده مش هزار بجد، الزجاج كان هيبهدل وشي".

برنامج خمس نجوم
ويعرض البرنامج على شاشة قناة MBC مصر، ويشارك النجوم الخمسة في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف يقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.
 
أبرز الضيوف
ومن أبرز ضيوف البرنامج: صابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكندة علوش.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements