رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عفاف راضي تكشف دور جمال عبد الناصر في تصدرها للمشهد الغنائي

الفنانة عفاف راضي
الفنانة عفاف راضي
كشفت الفنانة عفاف راضي، كيف كان للرئيس الراحل جمال عبد الناصر الفضل في تصدرها المشهد الغنائي، وتحقيقها شهرة واسعة بين كبار المطربين.


إعجاب بالصوت


وقالت عفاف راضي خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "cbc": بعد تقديمي أغنية "ردوا السلام" من ألحان بليغ حمدي مع عبد الحليم حافظ في حفل كبير، أعجب الرئيس عبد الناصر بصوتي ووجه رسالة للمسئولين بالإهتمام بصوتي بعيدًا عن  البيروقراطية في التعامل مع الأصوات.

رسالة عبد الناصر 


وتابعت: عبد الناصر قالهم عايزين مصر يبقي فيها أصوات جيدة، وقالهم شجعوها ده صوت صاعد وواعد واحنا محتاجين أصوات قوية وبعدها لقيت الحنفية مفتوحة في كل المحطات ولقيت أغاني مستمرة وإلى جانب نجاحها كان فيه اهتمام للدولة بيها.

وحلت الفنانة عفاف راضي وابنتها المطربة الشابة مي كمال، ضيفتين على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

دويتو


تتضمن الحلقة تقديم عفاف راضي وابنتها عددًا من الأغنيات الشهيرة التي قدمتها الأولى طوال مشوارها الفني، فضلًا عن تقديم عدد من الأغنيات على طريقة الدويتو.

رحلة عفاف راضي مع الغناء


وتروي عفاف راضي جانبًا من رحلتها مع الغناء منذ قدومها من محافظة الغربية لدراسة الموسيقى، حتى أصبحت واحدة من النجوم الكبار في عالم الطرب والمسرح الغنائي، بينما تتحدث الابنة عن قصة تعلقها بالغناء ودراسة فن الأوبرا.

كما تقدم أغنية جديدة لها تعرض لأول مرة من خلال البرنامج.

وتشهد الحلقة عددًا من الأغنيات التي تقدمها عفاف راضي وابنتها بمصاحبة الفرقة الموسيقية، مثل "مصر هي أمي" و"يهديك يرضيك" و"بتسأل يا حبيبي" و"هو الطريق ويلا بينا".

برنامج معكم يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً.
Advertisements
الجريدة الرسمية