رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"عزاء بدون معزين".. سيد رجب يثير قلق محمد ممدوح في لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن
تضمنت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا عديدة، حيث شهدت أول ظهور للفنانة عائشة بن أحمد.






كما تضمنت أيضا إثارة الفنان سيد رجب "بدر" لقلق محمد ممدوح "حازم" وذلك بعدما قتل الأخير مساعد سيد رجب "شاهين" عن طريق النحل خلال أحداث الحلقات السابقة.




الحلقة السادسة من مسلسل لعبة نيوتن



وشهدت أحداث الحلقة السادسة إقامة سيد رجب "بدر" عزاء لمساعده "شاهين" في نفس المكان الذي قتل فيه محمد ممدوح "حازم" "شاهين" بالنحل، حيث لم يحضر العزاء سوى شخص واحد، مما أثار استغراب محمد ممدوح "حازم"، والذي ذهب في نفس الوقت للمكان تزامنا مع العزاء، لمتابعة آثار ما فعله في اليوم السابق.




كما أصر "بدر" سيد رجب على ملاعبة "حازم" محمد ممدوح دور شطرنج واصطحبه إلى منزله بعد العزاء، ليوجه خلال لعبهما العديد من الرسائل الغامضة لـ"حازم".





كما طلب سيد رجب "بدر" من "حازم" البقاء في منزله وأن ينام به، قبل أن تتفاجئ "أمينة" عائشة بن أحمد بوجود "حازم"، مما طلبت تعريفه لها، وأخبرها بأنه صاحب المنحل الموجود بالأرض وأن "بدر" طلب منه أن يسكن بالمنزل اليوم.




واصطحب "بدر" سيد رجب "حازم" محمد ممدوح إلى المستشفى للاطمئنان على صحة "شامبا" الذى كان يعمل مع "حازم" في المنحل، واصطحبه بعد ذلك بسيارته وتعامل معه بطريقة جعلته متوتر أكثر وطلب منه الزول من السيارة وبعدما توقف "بدر" تراجع "حازم في قراره وظل معه بالسيارة.


فريق مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية