رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عرض برنامجي عمرو أديب وشريف عامر على "شاهد" خلال شهر رمضان

عمرو أديب
عمرو أديب
في تجربة جديدة ومميزة ينتقل برنامجي "الحكاية" مع عمرو أديب و"يحدث في مصر" مع شريف عامر، خلال شهر رمضان المُبارك من شاشة " MBC مصر" للعرض على منصة شاهد المفتوحة في تمام العاشرة مساءً يومياً.


و يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" مع شريف عامر، على "منصة شاهد المفتوحة" يومياً من الثلاثاء للخميس، بينما يُعرض برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، يومياً من الجمعة للإثنين، وسيستمر كلا البرنامجين في تقديم مُتابعات يومية للشأن العام المصري والعربي، وعرض كل جديد ومتميز وخلال حلقات رمضان سيستضيف البرنامجين نُخبه من الضيوف ونجوم الأعمال الرمضانية المُختلفة بالإضافة للفقرات الثابتة.

وستًتاح الفرصة لجمهور البرنامجين خلال الشهر الكريم من مُتابعتهما عبر منصة شاهد المفتوحة بدون إشتراكات شهرية وسيعرض كلا البرنامجين بدون فواصل إعلانية.

مواعيد مسلسلات MBC مصر في رمضان


وكانت قناة MBC مصر أعلنت مواعيد برامج ومسلسلات القناة في شهر رمضان.

رامز عقله طار

وتعرض القناة برنامج المقالب "رامز عقله طار" عقب الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف، يليه مسلسل "ملوك الجدعنة" في تمام السابعة مساء.

لحم غزال

وفي تمام الثامنة مساء تعرض القناة مسلسل "لحم غزال" يليه برنامج "خمس نجوم" في تمام التاسعة مساءً.


قصر النيل

وفي تمام التاسعة والنصف يعرض مسلسل "قصر النيل" يليه مسلسل خلي بالك من زيزي في تمام العاشرة والنصف، ثم برنامج "مهيب ورزان في رمضان" في تمام الحادية عشرة والنصف.


وكان الفنان رامز جلال احتفى بالصدى الكبير لبرومو برنامجه الجديد "رامز عقله طار" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.


وكتب رامز جلال اليوم عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب فى أكتر من دولة عربية.. الحمد لله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".


برومو رامز عقله طار

وكانت قناة MBC مصر طرحت بالأمس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الأول للبرنامج.


وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "انتظروا #رامز_عقله_طار في رمضان على #MBCMASR #هيئة_الترفيه".

وظهر في البرومو عدد من الضحايا من بين نجوم الفن والكرة من أبرزهم دينا الشربيني وسمية الخشاب، ومحمد عبد الرحمن، ومن نجوم الكرة رمضان صبحي، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبد الرحيم جنش، والكابتن طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك سابقا وغيرهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية