رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الرحمن أبو زهرة لـ رانيا يوسف: أنت عاملة فضيحة قبل كده ملكيش عين تتكلمى

رانيا يوسف
رانيا يوسف
علق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الفنانة رانيا يوسف مؤخًرًا، مشيرًا إلى أنه ليس متابعا جيدا لمواقع السوشيال ميديا.

وقال في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن رانيا يوسف من المفروض أن تنكسف من تصريحاتها وخاصة أنها عاملة فضيحة قبل كده على قوله.

وتابع المصيبة التي قامت بها رانيا عندما ارتدت فستانها، واعتذرت عن لبسها لهذا الفستان بعد ذلك.


وأضاف لابد أن ينظر الإنسان لنفسه قبل أن يتحدث عن غيره أو يقول أى شىء.

واعتادت الفنانة رانيا يوسف، إثارة الجدل سواء بتصريحاتها فى البرامج التليفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة، أو ملابسها الجريئة فى جلسات التصوير أو بظهورها اللافت على السجادة الحمراء للمهرجانات.

وأثارت رانيا يوسف غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتصريحاتها الأخيرة في البرنامج العراقي "الفارس" مع الإعلامي نزار فارس، التى تحدثت خلالها عن ضجة امتلاكها "مؤخرة مميزة"، حيث قالت إن هذا شيء يسعدها، ولم تتوقف تصريحاتها المثيرة للجدل عند هذا الحد.

وظهرت فى جزء آخر من الحوار لتبدى رأيها فى ارتداء الحجاب، حيث قالت ردًا على سؤالها عن إمكانية ارتدائها الحجاب: "يا ساتر ليه كده.. الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟، أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى".

وتابعت: "من امتي يا جماعة كنا محجبين.. إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات ام كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة".
الجريدة الرسمية