رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الباسط حمودة عن علاقته بعدوية: شوفنا أيام كُحت | فيديو

فيتو
قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة: إنه لا يجيد القراءة أو الكتابة وأنه لم يحاول التعلم، معلقا: "مليت"، وأنه علَّم أولاده الأدب والأخلاق الحميدة.


فيس بوك
وأضاف خلال لقائه فى الجزء الثاني من برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على فضائية "الحياة"، أن ابنته "هدير" هى التي تتابع له حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فهي كل حياته، وهى التى تقرأ له كافة العقود المقدمة لإحياء الحفلات الغنائية وغيرها من الأوراق، موضحًا أن ابنه "أحمد" شاب يتميز بالطيبة والحنان.



الزواج الثاني
وأكد: "بالنسبة لعيالي كل واحد نِفسه فى حاجة بيعملها، وهدير ابنتي صوتها جيد جدا ولكن لن أسمح لها بالغناء"، معترفا بأنه تزوج بسيدة أخرى غير زوجته، أم أولاده، وهذه الزيجة لم تستمر وقتا طويلا، وكان بعلم زوجته.




أحمد عدوية
وأشار إلى أنه فاشل فى إعداد الطعام، على عكس أحمد عدوية الذي كان يجيد إعداد الطعام، موضحا: "شوفنا أيام كُحت، ولكن عدوية صبور وكان بارًا بوالده ووالدته".

وكان "حمودة"، كشف حقيقة ما أثير حول ادعائه ارتباطه بصلة قرابة مع الفنان الراحل توفيق الدقن وأنه خاله.

قرابة توفيق الدقن
وأوضح خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أنا نشأت في شارع يسكنه كل أفراد عائلة الدقن، وجدي السيد الدقن وجدتي أم السعد الدقن وخالي عبد الفتاح الدقن وكلهم ولاد عم الفنان توفيق الدقن".

حقيقة القرابة
وتابع: "أنا لما سألت أمي وجدي أكدوا لي أن توفيق الدقن قريبنا، ومن شارع واحد ومقابرهم في نفس بلدانا ببركة السبع المنوفية".

اسم الوالدة
وأكمل: "أمي اسمها صديقة السيد الدقن، وبقول لماضي الدقن ابن الفنان توفيق الدقن أنت أخ ولازم تغير على أبوك ولكن أمي اللى عرفتني أن والدك قريبنا، وأبوك خالي وهو أسطورة ونجم ولكن طالما اعترافي أنه قريب بتزعل بلاش منها".

Advertisements
الجريدة الرسمية