رئيس التحرير
عصام كامل

عبدالمنعم مدبولى وأسرته في برنامج صندوق الدنيا على إذاعة صوت العرب

عبدالمنعم مدبولى
عبدالمنعم مدبولى
 يقدم برنامج صندوق الدنيا حلقة جديدة اليوم في الثالثة  إلا الربع فجرا من إعداد سماح الشامي وإخراج سعدية حسين علي موجات إذاعة صوت العرب وبث أجزاء من برامج التراث الإذاعي. 


وتقدم الحلقة جزءا من برنامج "بيت العيلة " للإعلامية أمينة صبري وتكون مع عائلة الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي وأسرته وجزء من برنامج " خطوة عزيزة "للإعلامي الكبير أمين بسيوني ويكون في ضيافة الفنانة الكبيرة هند رستم 

كما تشهد الحلقة بث جزء من برنامج " دندنة" للإعلامية سامية عبده مع الإعلامي الكبير وجدي الحكيم ليحكي عن الفنان الكبير عبد الحليم حافظ  وجزء من مسرحية المتزوجون للنجوم – سمير غانم – جورج سيدهم – شرين. 

حملة اعلانات 

وتلقى مسئولو الإذاعة برئاسة محمد نوار عرضا لحملة إعلانية جديدة على أثير موجات إذاعة القرآن الكريم، حيث يتم دراسة العرض والحصول على الموافقات على محتواه والتنسيق مع القطاع الاقتصادي في الهيئة الوطنية للإعلام لإعداد الشروط اللازمة لإتمام التعاقدات على ذلك العرض.

ورصدت أخبار ماسبيرو.. مراجعة قيادات إذاعة القرآن الكريم الحملة لتتناسب مع طبيعة الشبكة والموضوعات التي تقدمها وعدم الوقوع في أية أخطاء أو ما يسبب غضب جمهور المحطة العريض، لا سيما وأن هناك بعض الإعلانات الأخرى دخلت إلى أثير إذاعة القرآن وأصبحت موجودة ولا تنتقص من قدر هذه الإذاعة شيئا.

شكاوى الإرسال


وفي سياق متصل كشفت مصادر، أن هناك إقبال شديد على وضع الإعلانات في إذاعة القرآن الكريم إلا أن القيادات في الوطنية للإعلام يرفضون كثيرا من تلك الإعلانات لأنها لتناسب طبيعة المحطة الدينية العريقة حيث يتم التدقيق في كل حملة إعلانية تأتي لهذه الإذاعة تحديدا.

وعلى جانب آخر تلقى مسئولو الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام ومذيعي البرامج في إذاعة القرآن الكريم العديد من شكاوى ضعف الإرسال للمحطة خاصة في الصعيد وخاصة محافظة الوادي الجديد مما اضطر المذيعين لإرسال تلك الشكاوى في ملاحظات بتقارير الهواء إلى قيادات العمل في الإذاعة لإبلاغ قيادات الوطنية للإعلام بذلك الأمر خاصة في ظل الدور الرائد والهام لإذاعة القرآن الكريم

الجريدة الرسمية