رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عايز يتشهر وكلامه مينفعش في مصر.. أول رد من هالة صدقي على فيديو طلاقها | فيديو

فيتو
فاجأت الفنانة هالة صدقي جمهورها، ومحبيها بالكشف عن حقيقة طلاق زوجها لها، وذلك من خلال الفيديو التي نشرته الإعلامية بوسي شلبي. 


وقالت هالة صدقي:" عايز يتشهر على قفايا، إحنا مسيحيين ياجماعة هو في حاجة عندنا اسمها طلاق، مفيش في مصر حاجة لينا اسمها طلاق، ولا أنه يطلق على الهواء، لو عايز يطلق يجيلي أمريكا هناك ده الحل الوحيد".


 
وأضافت هالة صدقي، أن رد فعل زوجها سامح سامي جاء بسبب ما كشفته عن تفاصيل خلافهم في الحلقة التي تم عرضها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة الذي يتم إذاعته على قناة القاهرة والناس، مشيرة إلى أن تصريحه للبرنامج للتستر على ما فعله في حقها وحق وأولادها.





وكان سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، رد على اتهامات زوجته له في الآونة الأخيرة، والتي وصلت إلى شاشات الفضائيات.



جاء ذلك عبر فيديو خاص لـ"فيتو"، ليعلن في نهايته اعتزامه تطليقها.


وكشف سامح عن أنه قرر الإعلان عن طلاقه زوجته، وذلك بعد صراع طويل بينهما في المحاكم طيلة الفترة الماضية.


وأعلن عن الأسباب التى دفعته لإعلان الطلاق، والرد على الاتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، وذلك أثناء تواجده فى الولايات المتحدةالأمريكية.


وكان سامح سامي، زوج هالة صدقي، علق على عرض صور له مع سيدات خلال تواجد الممثلة في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمهالمخرجة إيناس الدغيدي.


واتهم "شيخ الحارة" زوج الفنانة بأنه كان يخونها بصحبة الفتيات اللاتي تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج سامح سامي ووضححقيقة الصور، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: "دي الصور اللي البرنامج بتاع النهارده كان منزلها على أساس هم جابوا حاجة خطيرةجدًا أحب أعرفكم إن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood، أما الصورة التانية فهي لبعض الزميلاتفي العمل، ولو دققتم النظر أنا لابس uniform الشغل.. وانتظروا المفاجآت!".


وكانت هالة صدقي تحدثت مع إيناس الدغيدي أثناء البرنامج في كثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية كتغيير أبنائها اسم والدهمعلى "فيس بوك" واستبداله باسم والدتهم صدقي، مما سبَّب لهم الكثير من المشاكل
Advertisements
الجريدة الرسمية