رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاوز حقي.. عمرو أديب يكشف آخر تطورات أزمته مع محمد رمضان | فيديو

فيتو
قال الإعلامي عمرو أديب: "ناس كتير بتسألني إذا كنت نسيت مشكلتي مع الفنان محمد رمضان والبلاغ اللي هقدمه فيه".


4 بلاغات ضد محمد رمضان
وأضاف "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "المحامي بتاعي طارق جميل سعيد توجه إلى مكتب النائب العام وتقدم بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان، وهذه البلاغات بسبب أنه كان هناك تعدٍّ على شخصي".

تعدى وغطرسة محمد رمضان
وتابع : "أنا مش من الشخصيات اللي بترفع قضايا على حد ولكني حسيت أن هناك تعديًا وغطرسة وضرورة إن الواحد ياخد حقه بالقانون وإن شاء الله البلاغات اللي اتقدمت بيها للنائب تأخذ مسارها وسأمتثل لقرار القضاء.. ولكن أنا عايز حقي لأني مش بلطجي ولا باخد حقي بإيدي ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق ولكن بالقانون في دولة القانون، والنذر بتاعي واضح أي فلوس هتيجي تعويض هتروح لمستشفى الأطفال أبو الريش وهحط قدهم من جيبي لمستشفى أبو الريش لأني أنا مش عايز منه فلوس هو الفلوس عنده كتير يرميها في الحمام أو البيسين يعمل بيها اللي هو عايزه".



كلمة القضاء
واستطرد: "في مصر لا أنا ولا محمد رمضان أمام القانون حد له ميزة ولا هو نمبر 1 ولا أنا الإعلامي الكبير، الكل سواسية أمام القاضي".

قضية عمرو أديب ومحمد رمضان
وحددت محكمة جنح الشيخ زايد، جلسة 29 مايو القادم لنظر دعوى السب والقذف المقامة من الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي عمرو أديب.

وكان المحامي أحمد الجندي، موكلًا عن الفنان محمد رمضان تقدم بدعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب وشهرته عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويض مالي 100 ألف جنيه وواحد.

وجاء في صدر الدعوى التي حصلت "فيتو" على نسخة منها، أن المعلن إليه الأول: "الإعلامي عمرو أديب" استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقًا صحفيًا إعلاميًا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية".

وبحسب الدعوى فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته في أن الطالب "لم يتربى"، قائلًا له: "لو محدش رباك أنا هربيك".

محمد رمضان 
وأضافت الدعوى المقدمة من المحامي أحمد الجندي، وكيلًا عن الفنان محمد رمضان، أن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف مستغلًا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني وذلك على  نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة "mbc".

وقالت الدعوى: "لمحمد رمضان مسلسل تلفزيوني يذاع على نفس الفضائية مما يؤثر على مشاهديه واستحقاره لدى الجماهير المصرية والعربية الذين يتابعون أعمال الفنان الطالب المدعي بالحق المدني، مما حدا بالطالب بالتوجه للنيابة العامة للتفضل بتحريك دعوى قضائية ضد "عمرو أديب".

وقال أديب: "يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك أنك تعمل أي شيء وهيعدي، لو فاكر أنك مسنود البلد دي مفيهاش حد مسنود وأدينا قاعدين بيننا القضاء، أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء".

عمرو أديب
وأضاف "أديب" أنه طلب من محاميه الخاص، طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه، متابعًا: «ندرت ندر، ندر عليا أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش».

وأكد أنه: لا يأخذ حقه بالتجاوز، وإنما بالقانون والقضاء، مضيفًا: «يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات».

وتابع: «الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك»، على حد قوله.

واستطرد: «أنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا»، بحسب تعبيره.

هجوم عنيف من عمرو أديب
وكان الإعلامي عمرو أديب شن هجوما عنيفا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة.

وعلق أديب: «الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون»، في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد «موسى».

Advertisements
الجريدة الرسمية