رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عارفة عبدالرسول: دوري في مسلسل موسى مفاجأة.. وأمسكت ثعبان كوبرا حقيقي

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول
 كشفت الفنانة عارفة عبدالرسول عن دورها في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة للجمهور.


وقالت عارفة عبدالرسول خلال حوارها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، على قناة ""CBC اليوم الأربعاء، إن دورها جيد جيدًا وفيه "شغل شديد" وتظهر فيه بشخصية سيدة عجوز للغاية، وأحداث دورها تدور في فترة الأربعينيات، مشيرةً إلى أن المخرج محمد سلامة منح العمل العديد من التفاصيل الصغيرة الخاصة بتلك الفترة الزمنية.


وكشفت أنها أمسكت ثعبان كوبرا حقيقي في أحد مشاهد المسلسل، وكانت خائفة ولكن الثعبان كان مُخدر بشكل قليل، متابعةً أن لديها فوبيا من الثعابين من صغرها، لكنها رأت أن الفرصة سانحة في المسلسل للتخلص من هذا الخوف، حيث كانت في السابق تخاف من مجرد صورة الثعبان، ولهذا ترددت في البداية من الإمساك به ولكن المخرج هدأها بشأن ذلك.


رأت الفنانة أنها لا تحتاج إلى عمل عمليات تجميل لأن الناس تحبها بهذا الشكل ولذلك لم تفكر في إجراء عمليات تجميل، قائلة: "سني مش محتاج أعمل بوتكس". "الستات مايعرفوش يكدبوا" تقدمه كل من مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني، ويذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


أبطال مسلسل موسى


يشار إلى أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة. وعلى جانب آخر.


ويتم تصوير أحداث مسلسل "موسى" داخل أحد الديكورات بمنطقة شبرا منت، والتي تشمل ديكور القرية الصعيدية.

محمد رمضان

ويلعب محمد رمضان شخصية هجام من المطاريد ويحصل على أموال كثيرة، ويلجأ لهذا العمل بعد المواقف الكثيرة التي يقع فيها في حياته.

وخلال أحداث العمل يتعلق قلب موسى بأحد الفتيات اللاتي تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب، والتي تحاول إبعاده عن المطاريد والسرقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية