رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عادت لمصر بعد سنوات.. سر اختفاء علا غانم ولماذا عادت الآن؟

علا غانم
علا غانم
Advertisements
علا غانم النجمة المصرية المشهورة بأدوارها الجريئة والمميزة، والتي تمكنت خلال فترة قصيرة من حجز مكان بين نجوم الصف الأول، فوصلت إلى أنها كانت في العام الواحد تقدم ما يقرب من 6 أعمال فنية متنوعة بين السينما والدراما.


عادت الفنانة علا غانم إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد غياب استمر خمس سنوات، حيث إن علا كانت تقيم هناك برفقة زوجها رجل الأعمال المصري الحاصل على الجنسية الأمريكية "عزيز لبيب"، وابنتيها "كاميليا " و"فريدة".

وكان السبب وراء عودة علا غانم هو الاحتفال بزفاف ابنتها الكبرى كاميليا على نجل أحد رجال الأعمال بالإسكندرية، والتي ربطتهما قصة حب طويلة كللت بالزواج. 

ولم تكشف علا عن مكان وموعد حفل الزفاف، إلا أنه من المحتمل أن يكون نهاية الأسبوع الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالاسكندرية.

وعلمت فيتو أن الفنانة علا غانم كانت تتواجد في أمريكا مع بناتها، وقررت العودة لمصر كزيارة فقط، وأن تستقر بشكل نهائي هناك، ولا يعلم أحد هل تعتبر هذه خطوة من قبل إعلان الاعتزال، أم مجرد استراحة وتعود بعدها علا غانم لعملها الفني.

وكان أخر الأعمال التي يتذكرها الجمهور للنجمة علا غانم هو "الفندق" مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، ومسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

ولكن لها مشاركة في فيلم لم يلقي نحاحًا واسعًا خلال عام 2019 وهو فيلم "خط الموت" وقدمت به شخصية "أحلام"  مع المخرج محمد عادل، وبعدها لم يكن لها أي مشاركة فنية نهائية أو ظهور في الحفلات الفنية، فقررت الابتعاد بشكل ملحوظ عن الساحة الفنية.

و رصيدها السينمائي  17 فيلمًا، أبرزهم: "محامي خلع، سهر الليالي، سعيد كلاكيت، البرنسيسة، أحاسيس، الأكاديمية، صياد اليمام، بدون رقابة، البلد دي فيها حكومة، لحظات أنوثة، حوش اللي وقع منك، مهمة صعبة، كامل الأوصاف، حريم كريم، ، أشتاتا أشتوت، آخر الدنيا، الفندق".

وتزوجت الفنانة علا غانم ثلاث مرات، المرة الأولى كانت بعمر 17 سنة  من وليد الضفراوي وأنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة، استمرَّ زواجهما خمس سنوات وانتهى بالانفصال.

زوجها الثاني هو أحمد المسلمي ولم يستمر زواجهما سوى لسبعة أشهر. تزوجت في المرة الثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب ولا يزال زواجهما مستمرًا حتى اليوم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية