Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طرد أحمد عز من عمله واقترابه من التجنيد لصالح مخابرات معادية بـ"هجمة مرتدة"

ثقافة وفنون 2021_4_12_19_41_44_521
هجمة مرتدة

خالد شاهين

شهدت الحلقة 25 من مسلسل هجمة مرتدة بعض الأحداث الهامة، حيث تعرض سيف العربي للطرد من مكان عمله بعد توريطه في قضية سرقة من قبل إحدى المنظمات الأجنبية الساعية إلى تجنيده، وبعد ذلك حاول الراهب في مقابلة أحمد عز من أجل تجنيده. 


هجمة مرتدة
كما شهدت الأحداث معرفة نازلي شوكت "إنجي المقدم"، بأن الدولة المصرية على علم بمخططها. 

وعادت دينا أبو زيد من السيمنار الذي حضرته التابع لأجهزة دولية في أوروبا، حيث بدأت تلك المنظمات في تقييمها عن طريق رئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي، وذلك من أجل العمل معهم في تدريب مجموعة من الشباب.
 
وكانت المفاجأة هي تواجد شقيقة سيف العربي، ضمن عدد من طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، فيما شهدت تفاصيل الحلقة مقابلة نازلي رئيس المخابرات الأجنبية؛ ليدور الحوار حول ما تشهده الدول بعد 2011. 

وشهدت الحلقات السابقة من هجمة مرتدة بعض الأحداث الهامة ايضا، فقد بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين دينا أبو زيد "هند صبري" واللواء رفعت "هشام سليم"، فرغم نجاحها في مهمتها وتصوير المستندات الموجودة بخزنة نازلى "إنجى المقدم" دون الكشف عنها إلا أن رفعت المسيرى "هشام سليم" عنفها بشدة وأخبرها بضرورة تجميد كافة نشاطاتها.

أخبرها اللواء رفعت بأنها عرضت الجهاز بالكامل للخطر، وكادت تكشف عنه بعدما أصرت على فتح الخزنة رغم استهلاك كافة محاولاتها، وحالة فشل آخر محاولة لها كان سيتم كشفها.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل هجمة مرتدة عددًا من الأمور المثيرة.

بدأت الحلقة بالقبض على طارق الرجل العراقي الذي يساعد سيف العربى "أحمد عز" فى أوروبا، وبعد مطاردة من عدة رجال يصل أحد عملاء المخابرات المصرية إلى سيف لإنقاذه.

ووقع اللقاء الأول بين نازلي شوكت "إنجى المقدم"، ودينا أبو زيد "هند صبري"، وقامت الأخيرة بزيارة لمنزل نازلي، ونجحت دينا في فك شفرة خزينة نازلي شوكت وقامت بتصوير ما بداخلها.

مسلسل هجمة مرتدة
وتدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول ملفات المخابرات المصرية، التي حرص رجالها على حماية مصر، وضبط العديد من الجواسيس الذين يريدون تهديد أمنها القومي، لذا فإن مسلسل "هجمة مرتدة" يأتي على رأس قائمة تريندات المسلسلات الرمضانية.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة 
مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements