رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرح البوستر التشويقي لمسلسل "قارئة الفنجان" | صورة

مسلسل قارئة الفنجان
مسلسل قارئة الفنجان
كشف القائمون على مسلسل "قارئة الفنجان" عن البوستر التشويقي للعمل والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرا استعدادا لعرضه الشهر المقبل عبر أحد المنصات الإلكترونية.


البوستر يحمل حالة من الغموض حيث كان ملائما لقصة و أحداث الفيلم، حيث تصدرته فتاة تحمل موبايل مسكوب عليه فنجان قهوة، كما طرح البوستر تساؤلا وهو هل من الممكن أن نصبح ضحية تطبيق؟، حيث تتم الآن عمليات المونتاج والجرافيك للمسلسل.

وينتظر  الفنانين أحمد فهمي ومحمود الليثي، اللذان يمثلان مصر في المسلسل، عرض العمل الذي يراهن مؤلفه السيناريست إياد صالح على تقديم دراما رعب بشكل عصري عن طريق التكنولوجيا التي نعيشها حاليا وأصبحت جزء أساسي من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل منذ الحلقة الأولى.





والعمل الذي يجمع فنانين من مصر والوطن العربي، وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

مسلسل "قارئة الفنجان" يتضمن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب تطبيق يحمل اسم "قارئة الفنجان" في قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال "ابلكيشن" لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

وفي سياق آخر كان الفنان أحمد فهمي أوضح أنه تعود على شكله باللحية وأحبه، لكنه في النهاية ممثل، يغير شكله حسب الدور.

وأضاف أحمد فهمي مؤخرا في لقاء مع برنامج MBCTrending: "كنت قد قررت أن أربي شعري أكثر، ثم شاركت كضيف شرف في مسلسل (الاختيار) الذي يعرض في رمضان، فحلقت اللحية وأبقيت على الشارب، وتكلمت بعد ذلك مع محمد جمعة، مخرج مسلسل (قارئة الفنجان)، الذي قال إن شكلي بدون الشارب سيكون أفضل للشخصية".

وعن أعماله في الفترة القادمة، تابع: "أحضّر حاليا لمسلسل يعرض في رمضان، مع شركة طارق الجنايني، من إخراج كريم العدل، وكتابة محمد أمين راضي، أنا وريهام حجاج. المسلسل مختلف جدا في فكرته، وأعجبتني الشخصية، لكن لا أستطيع التحدث عن التفاصيل الآن. التصوير بدأ في مصر، وأنا هنا في لبنان متأخر عليهم، عندما أعود سأكثف التصوير".
Advertisements
الجريدة الرسمية