رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق لطفي يروي كواليس "القاهرة كابول" وشخصية فتحي عبد الوهاب الحقيقية | فيديو

فيتو
Advertisements
كشف الفنان طارق لطفي كواليس مشاركته في مسلسل "القاهرة كابول"، قائلًا: "الشخصية اللي لعبتها في المسلسل عجبتني جدًا، وقعدت أفكر في شكلها وإزاي أقدر أجسدها بشكل يعجب الناس".


شخصية طارق لطفي في مسلسل "القاهرة كابول"
وتابع خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "عبد الرحيم كمال أعطاني 5 شخصيات في شخصية واحدة بالمسلسل فبدأت أشوف الحكاية وهم شكرى مصطفى اللي قتل الشيخ الذهبي وعضو تنظيم التكفير والهجرة والغريب في أمره أنه كان شاعر وأديب وتحول إلى إرهابي، وده كان موضوع مخيف ومرعب".

تجسيد شخصية حسن البنا وبن لادن والبغدادي
وأكمل: "الشخصية اللي قدمتها فيها لمحات من مؤسس تنظيم الإخوان حسن البنا، ولمحات من بن لادن مؤسس تنظيم القاعدة، وصولًا إلى شخصية مؤسس تنظيم داعش أبو بكر البغدادي".

شخصية فتحي عبد الوهاب
ولفت إلى أن الفنان فتحي عبد الوهاب كان يجسد شخصية المذيع الوحيد الذي أجرى حوارًا مع أسامة بن لادن وأعضاء تنظيم القاعدة، مرورًا بعدد من المذيعين الآخرين.

مسلسل "القاهرة كابول"
وشارك الفنان طارق لطفي في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عُرض في رمضان 2021، واعتمدت أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامي وجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني وجسده الفنان خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي وجسده الفنان طارق لطفي، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

ومسلسل "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.
 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية