Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طارق أبو السعود مشرفا على راديو 9090

ثقافة وفنون الإذاعي طارق أبو السعود
الإذاعي طارق أبو السعود

إسلام معوض

أكد المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسى قرر إسناد الإشراف على محطة راديو 9090 إلى الإذاعي طارق أبو السعود بالإضافة الى عمله رئيسا تنفيذيا لراديو النيل.

وأضاف المهندس حسام صالح: يأتي ذلك مع استمرار شريف صلاح رئيسا تنفيذيا للمحطة.

وتابع صالح أن مجلس الإدارة قد اتخذ هذا القرار حتى تتكامل محطات الراديو التى تمتلكها أو تديرها المجموعة لتقدم للمستمع المصرى محتوى متميز من خلال الترددات المختلفة سواء من خلال راديو 9090 أو محطات ميجا ونغم وشعبى وهيتس فى راديو النيل من أجل تلبية مختلف الأذواق.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نفت مؤخرا ما تردد عن أن الشركة بصدد شراء حصة في إحدى الشركات التي تعمل في مجال الخدمات الطبية، مؤكدا أن الشركة ستقاضي مطلقي مثل تلك الشائعات.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسي أعلنت تعيين شركة POD وكيلا إعلانيا لشبكاتها التلفزيونية والتي تشمل أون ودي إم سي وسي بي سي والحياة لمدة خمس سنوات وذلك بعد منافسة مع عدد من الوكلاء الإعلانيين داخل وخارج مصر. 

وأكد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة أن شركة POD أثبتت جدارة وتميز في تقديم خدمات العلاقات العامة لكبرى المؤسسات وتنظيم المؤتمرات و الوكالة الإعلانية للوسائل الإعلامية المختلفة.

وأوضح صالح أن تامر مرسي اجتمع بمجلس إدارة شركة POD برئاسة عمرو الفقي وتم خلال الاجتماع تكليف زكي عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيسا تنفيذيا للتشغيل والإستراتيجيات وتكليف جمال صلاح نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعضوا منتدبا وتم الاتفاق على خطة العمل المستقبلية وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم المقبلة.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت أطلقت مؤخرا قناة أون تايم سبورتس 3، لتنضم إلى مجموعة قنوات أون تايم سبورتس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements