رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضل راجل الحلقة 5.. "خوفا من الفضيحة" ياسر جلال يرفض الذهاب إلى النيابة

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل ضل راجل تطورات جديدة، حيث تعرض ياسر جلال للاعتداء على يد الشاب حازم وبصحبته مجموعة من الـ"بلطجية"، وذلك بعدما قام ياسر جلال بالاشتباك معه فى شقة نادين وكاد أن يقتله بسبب اشتباهه بأنه من اعتدى على ابنته، لتقوم نادين بدورها بضربه على رأسه بعصا وتتركه على الأرض مغشيًا عليه.


أحداث الحلقة 5 من مسلسل ضل راجل
وتستمر شهد ابنة ياسر جلال في المستشفى بسبب الإجهاض التي تعرضت له، ويحاول ياسر جلال زيارتها ليعاتبها على ما فعلته في نفسها، فيما تحاول الدكتورة نور اللبنانية إقناع ياسر جلال بالذهاب إلى النيابة لعمل محضر وإثبات الاعتداء على ابنته، بعدما أخبرها طبيب المستشفى أن ملف شهد أغلق واعتبر أنه حادث سير وليس اعتداء على شرفها، ولكنه يرفض حتى لا يفتضح الأمر وتعرف زوجته نرمين الفقي بما حدث لابنتهما.

بينما ظهر الفنان محمود عبد المغني للمرة الأولى في مسلسل "ضل راجل" في دور "ضابط المباحث" المسئول عن ملف قضية ابنة ياسر جلال.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل
وكانت قناة الحياة قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل
يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.
Advertisements
الجريدة الرسمية