رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضرب بالأحزمة.. حرب شوارع بين حمو بيكا وفرقته مع الأمن بعد منعهم من دخول مارينا | فيديو

حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements
حالة من الجدل أثارها مؤدي المهرجانات حمو بيكا، اليوم، بعدما دخل في مشادات بينه وبين أمن بوابة 5 في مارينا، والذي دفعه للاشتباك معهم.

وانتشرت الكثير من الفيديوهات على موقع "فيس بوك"، ظهر فيها كل من ثنائي المهرجانات علي قدورة ونور التوت، وهما يشتبكان بالأحزمة بين أفراد الأمن، وعدد من المتواجدين في محيط بوابة 5 في مارينا.




وظهر "بيكا"، وهو يحاول الدخول بسيارته الـ"أودي"، رغم منع الأمن له والوقوف أمام السيارة.


وتعد المشاجرة هي الثانية لـ حمو بيكا في غضون أسبوع، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له أثناء مشاجرته مع بعض الشباب.

واستمر الشجار نحو ساعة ونصف وقال صاحب السيارة: «قولناله لو ليك حق هتاخدوا بهدوء لكن مافيش فايدة ضرب وقلة أدب ويقولنا أنا هوريكوا هعمل إيه ده أنا حمو بيكا».


وأضاف: أنهم بعد التوجه إلى قسم الشرطة طلب منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات من 150 ألف لـ70 ألف جنيه، أخذ المبلغ، موضحًا: «أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا»، بعدها خرج الطرفين من النيابة بالتراضي.


وفي الصيف الماضي، انتشرت أنباء عن تعرض حمو بيكا لحادث وانقلاب سيارته على طريق الساحل بعد انتشار صورة له وهو يقف أمام السيارة المحطمة فى مكان الحادث، لكن سرعان ما خرج حمو بيكا، لينفي تعرضه لحادث تصادم بسيارته، الإثنين.


وأكد أن السيارة التي كانت في الحادث لمدير أعماله، قائلا: "اللي عملت الحادثة مش عربيتي، دي عربية مدير أعمالي ومش معني إني واقف بساعد الناس اللي عملت الحادثة يبقى أنا عاملها.. ومكنتش عربيتي موجودة ولا ليا علاقة بالموضوع".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية