رئيس التحرير
عصام كامل

ضربة معلم الحلقة 12 .. تباهي تُقدم محمد رجب للمعلم شردي

محمد رجب
محمد رجب
مسلسل ضربة معلم الحلقه 12 .. يبحث الكثيرون عن مسلسل ضربة معلم وهو من بطولة الفنان محمد رجب، وبمجرد انطلاق المسلسل تصدر محركات البحث، وبحث الكثيرون عن حلقات مسلسل ضربة معلم وعلى رأسها مسلسل ضربة معلم الحلقة 12 ومواعيد عرضه والقنوات العارضة له.


ضربة معلم حلقه 12
ودارت أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقه 12 حول منصور الذي يقوم بمعاملة جابر بإهانة، كما شهدت مسلسل ضربة معلم الحلقه 12 إنقاذ جابر لسلمى مع تباهي، بينما تقوم تباهي بتقديم جابر لشردي، وشهدت أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقه 12 أيضًأ سرقة غريب لبضاعة تباهي، أما عمران فيقوم بتهديد أم صلاح بسبب وقوف ابنها مع ورد، بينما يعود يحيى من البلد فتستنجد به والدته لكي يقف أمام منصور.

مسلسل ضربة معلم ح12
ويعرض المسلسل على قناة "سي بي سي" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كل من مصر ولبنان وفلسطين والأردن، بينما تبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين، والمسلسل يعرض خمسة أيام في الأسبوع وذلك من السبت للأربعاء.


مسلسل ضربة معلم
القناة العارضة للمسلسل هي قناة سي بي سي، وتردد cbc الجديد على النايل سات هو 11785 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5 / 6، وذلك لمتابعة المسلسلات الجديدة.

ضربة معلم 12
ويؤدي الفنان محمد رجب من خلال مسلسل ضربة معلم شخصية جابر، ويظهر في البرومو الخاص بالمسلسل أثناء عمله في الصخر والحجارة وهو منهم من التعب والإرهاق.

ح 12 ضربة معلم
مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق وهو من إنتاج شركة سينرجي والمسلسل من بطولة كل من  محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، رانيا فريد شوقي، محسن منصور، أنعام سالوسة، سلوى عثمان بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

مسلسل ضربة معلم حلقة 12
ومسلسل "ضربة معلم" هو التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح وذلك بعد النجاح الذى حققه الثلاثي في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي كان يشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد.

الحلقه 12من مسلسل ضربة معلم
ويؤكد الفنان محمد رجب ان الدور الذي يشارك به فيه مسلسله الجديد ضربة معلم يختلف كثيرًا عن الأدوار الذي سبق وقدمها على الشاشة الصغيرة، كما أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور وبالفعل نجح محمد رجب في مسلسله الجديد في تصدر الترند وجذب انتباه الجمهور لمتابعة كل جديد في حلقات المسلسل، والديكور الرئيسى للمسلسل وهو عبارة عن حارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، بالإضافة إلى عدد آخر من المشاهد فى أحد المستشفيات، وكذلك إحدى الفيلات.
الجريدة الرسمية