رئيس التحرير
عصام كامل

صلاح عبد الله يمازح نبيل الحلفاوي بدورهما في مسلسل "الملك فاروق"

صلاح عبد الله من
صلاح عبد الله من مسلسل الملك فاروق

مازح الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، الفنان نبيل الحلفاوي، على خلفية دورهما في مسلسل "الملك فاروق"، والذي يعرض حاليا على قناة القاهرة والناس. 


ورد صلاح عبد الله على احدى تغريدات الحلفاوي، والتي قال فيها، "أظن النهايات السعيدة لأفلام الأبيض والأسود كانت تخلق حالة من البهجة والتفاؤل فى زمن مضى.. أيضا الانتصار الدائم للخيرعلى الشر ربما ساهم في زيادة مساحة الخير فى ذاك الزمن.. ولعل تمردنا على هذه السذاجة والتركيز على قبح الواقع بانتصار الشر أو بنهاية مفتوحة.. قد ساهم فى زيادة الشر والأشرار"


وكتب صلاح عبد الله قائلا: "فعلاً يستحق المناقشة ياعلي ماهر ياعسل.. وأعتذر عن قسوتي معك فى الملك فاروق.. أخوك مصطفى النحاس".


ويؤدي الفنان صلاح عبد الله في مسلسل "الملك فاروق" دور القيادي الوفدي مصطفى النحاس، فيما يلعب نبيل الحلفاوي دور علي ماهر رئيس وزراء مصر ورئيس الديوان الملكي سابقا. 


مسلسل "الملك فاروق"  بطولة  الفنان السورى تيم حسن، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين فى مصر والوطن العربى، ومنهم الفنانة وفاء عامر، والفنان عزت أبو عوف، ومنة فضالي، وهادي الجيار، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا. 

الجريدة الرسمية