الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

صلاح عبد الله: بناتي متعصبين للنادي الأهلي.. وهناك طابور مأجور لإشعال فتنة الجماهير

ثقافة وفنون صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

حاتم أحمد

قال الفنان صلاح عبد الله، إن هناك أشخاصا يتم إرسالهم للعمل ضد مصر، لتقوم بعملية التسخين بين الجماهير، وبالتحديد جماهير الأهلي والزمالك، مما يجعلهم يتم توجيههم عن طريق التحفيل الساخر والانتقادات اللاذعة لإهانة غيرهم واستفزازهم، ووصف الجماهير التي تنقاد إليهم "الطابور أمام الجمعية".اضافة اعلان


وأضاف خلال لقائه برنامج "كلمة أخيرة مع لميس الحديدي"، المذاع على فضائية "أون إي" لأنه يريد توجيه التهنئة للنادي الأهلي للنادي الأهلي بعد حصوله على البطولة الإفريقية، مشيرًا إلى أن العصبية انتشرت جدًا بين الجماهير، مشددًا على أن هذا الأمر إلى انتشر فإنه لا يحمد عقباه.

وأوضح أنه لا يمكن أن يكون انتمائه للزمالك عائقاً في مسيرة حياته الشخصية، مضيفًا أن زوجته وابنته يشجعان النادي الأهلي ومتعصبين جدًا له، وهذا بالرغم من أنه لا توجد لديه عصبية لأي من الفريقين.

وتابع: "تفتكروا عشان بحب الزمالك هقيم أزواج بناتي لنفس الزملكاوية لا طبعاً.. هل هقيمهم بالانتماء الكروي ولا بأخلاقهم وإنسانيتهم؟".

كما أشار إلى أنه يخشى من الحسد على حفيده مراد، حتى من نفسه، قائلاً: "لما بشوف صورته بقرأ المعوذتين ولما ولد ما نزلتش ليه صور نهائي وله صور معايا نفسي أنزلها من حلاوتها بس بخاف من الحسد حتى كارما ما بقتش أنزل صورها زي زمان".