رئيس التحرير
عصام كامل

"صفحته بيضاء ويعشق البلد".. عمرو أديب لـ"خالد يوسف": عد ولا تخشى شيئا

عمرو أديب وخالد يوسف
عمرو أديب وخالد يوسف
قال الإعلامي عمرو أديب إن المخرج خالد يوسف جزء من نسيج ثورة 30 يونيو وهو من قام بتصوير مظاهرات الملايين في ثورة التخلص من عصابة الإخوان.

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أن خالد يوسف كان ضمن قوائم الاغتيالات المستهدفة من جماعة الإخوان، لافتًا إلى أنه كان جزءًا من المعارضة الوطنية حينما كان عضوًا بمجلس النواب.


وتابع: "خالد يوسف كان يتزعم مجموعة من الشباب وتكتل 25/30 داخل مجلس النواب، وبعد حدوث خلافات قرر السفر خارج مصر".
 
وأكمل: "من يعرف خالد يوسف هيعرف قد إيه إنه بيموت في تراب البلد ووطني وعاشق لمصر ولا يستطيع الابتعاد عنها، لم يتاجر بالبلد حتى بعد سفره لفرنسا، ومصر الآن تستطيع أن تستوعب المعارضة والمحاسبة ولكن في إطار مصلحة البلد، وقمة النضج استيعاب المعارضة التي لم تلطخ يديها بالدماء، وأؤكد أن صفحة خالد يوسف بيضاء وأقول له عد ولا تخشى شيئًا، والبلد الاَن قد نضجت وتستطيع أن تحتمل كل الآراء".

وتابع: "نرى الآن مجلس نواب آخر ليس كما كان المجلس السابق ونستطيع أننا في بداية رؤية حياة سياسية حقيقية ومنافسة بين الأحزاب على مقاعد البرلمان ودخول سباق الانتخابات الرئاسية".

واستطرد: "نرفض الممولين من تركيا وقطر والذي يسعون إلى تدمير وتخريب بلدنا ولكن خالد يوسف صفحته بيضاء ويجب أن يعود لأن رجلا وطنيا وقف مع بلده وعندما كانت له آراء معارضة كانت على أرض مصرية ووطنية".

وأردف: "عودة خالد يوسف إلى مصر بداية إلى عودة حياة سياسية متكاملة، وعودتك دليل على أننا نستوعب الجميع لأن مفيش في إيدك دم أو تحريض".

وترددت خلال الأيام الأخيرة أنباء عن عودة المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب السابق، إلى مصر، وأكدت مصادر قريبة من المخرج عودته خلال يومين.
الجريدة الرسمية